آخر الاخبار

ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة مسئول يمني سابق يكشف عن انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان دعم إيراني يمكن المليشيات من السيطرة على مفاصل الطيران المدني والجماعة استولت على 250 مليون دولار رسوم الأجواء رئيس الحكومة الشرعية يطلق تصريحات قد ثير الرعب في صفوف المليشيات ويتعهد بإنهاء الإنقلاب واستعادة الدولة بهذه الطريقة التي يفهمها الإنقلابيون

لماذا غادر لإعلامي المصري معتز مطر قناة الشرق ؟  

السبت 05 يونيو-حزيران 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 2564
 

أعلن الإعلامي المصري معتز مطر رحيله عن فضائية "الشرق" التي تبث من إسطنبول، فيما كشفت مصادر مطلعة أنه قد يغادر تركيا خلال شهر.

وقال مطر في فيديو بثه على صفحته على مواقع التواصل، إنه رحل وفريقه رسميا من الفضائية، مضيفا: "بعد 7 سنوات نحمل عصانا ونرحل".

ولم يعلن المذيع وجهته الإعلامية القادمة، لكن قناة "العربية " نقلت عن مصادر، أن إدارة القناة رفضت استمرار برنامج المذيع بنفس سياسته القديمة التي تنتقد السلطات المصرية، التزاما بتعليمات السلطات التركية بتخفيف حدة الخطاب الإعلامي ضد مصر.

وكانت السلطات التركية قد طلبت تقييد قنوات فضائية تابعة للإخوان المسلمين، التي تبث من إسطنبول ومنع انتقادها لمصر، على خلفية إعادة تطبيع العلاقات بين البلدين.

المصدر: المصريون