آخر الاخبار

بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان دعم إيراني يمكن المليشيات من السيطرة على مفاصل الطيران المدني والجماعة استولت على 250 مليون دولار رسوم الأجواء

تمرد في معسكر منتخب البرازيل بقيادة كاسيميرو

السبت 05 يونيو-حزيران 2021 الساعة 12 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 3443
 

 

 كشف تيتي مدرب البرازيل أنه لن يتحدث عن التشكيلة المشاركة في بطولة كأس كوبا أميركا سوى بعد مواجهة الإكوادور وباراغواي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم وسط تقارير إعلامية بشأن رفض بعض اللاعبين المشاركة في البطولة.

وفي الأسبوع الحالي قرر اتحاد أميركا الجنوبية (الكونميبول) نقل البطولة إلى البرازيل بدلا من الأرجنتين، التي انسحبت من التنظيم بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، والاضطرابات المحلية في كولومبيا.

 وستكون المرة الثانية على التوالي التي تنظم فيها البرازيل المنافسات. ووفقا لإحصاءات وزارة الصحة البرازيلية الخميس سجلت البلاد 83391 حالة إصابة جديدة بالفيروس بالإضافة إلى 1682 وفاة.

وتستعد البرازيل لمباراتي الإكوادور يوم الجمعة وباراغواي الثلاثاء المقبل. وذكر تقرير في محطة "جاوتشا" الإذاعية أن اللاعبين الذين يلعبون في أوروبا لا يريدون المشاركة في كوبا أميركا.

وأشار تيتي إلى أن الفريق تحدث عن كوبا أميركا وسيتضح موقفه الأسبوع المقبل. وقال: لدينا موقف لن نعلن عنه في الوقت الحالي.

لدينا واجب بتقديم أداء قوي والفوز على الإكوادور. سنوضح كل شيء بعد مباراتي تصفيات كأس العالم، كما لم يحضر كاسيميرو المؤتمر الصحافي بسبب هذا الموضوع.

وأوضح تيتي أن لاعبي المنتخب قابلوا روجيرو كالوكلو رئيس الاتحاد البرازيلي وأوضحوا رأيهم. وتستهل البرازيل مشوار الدفاع عن لقب كوبا أميركا ضد فنزويلا في برازيليا يوم 13 يونيو