آخر الاخبار

ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة مسئول يمني سابق يكشف عن انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان دعم إيراني يمكن المليشيات من السيطرة على مفاصل الطيران المدني والجماعة استولت على 250 مليون دولار رسوم الأجواء رئيس الحكومة الشرعية يطلق تصريحات قد ثير الرعب في صفوف المليشيات ويتعهد بإنهاء الإنقلاب واستعادة الدولة بهذه الطريقة التي يفهمها الإنقلابيون

الإتحاد الإفريقي يوقف 3 لاعبين لمدة عام على رأسهم نجم الترجي

الخميس 03 يونيو-حزيران 2021 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 3802
 

 

 أوقفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الأربعاء، ثلاثة لاعبين من فريقي مولودية الجزائر والترجي التونسي لمدة عام.

وعاقبت لجنة الانضباط الأفريقية، نجم الترجي التونسي طه ياسين الخنيسي، مهاجم الفريق بالإيقاف لمدة عام بدأت منذ 19 مايو/أيار 2021.

وكان الزمالك يتلقى خطابا من "كاف" يحسم فيه أمر إعادة مباراة الترجي والمولودية وجاء إيقاف الخنيسي بسبب ثبوت إيجابية عينته لكشف المنشطات نتيجة تناوله مادة محظورة، خلال مباراة الترجي ومولودية الجزائر. ك

ما أوقفت اللجنة ذاتها حارس مرمى المولودية أحمد بوطاقة، وزميله المهاجم عبد النور بلخير، بالإيقاف لمدة عام، بسبب اعتدائهما على حكم الساحة البوتسواني جوشوا بوندو.

حدث ذلك خلال مباراة المولودية والمضيف الوداد البيضاوي المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، 22 من مايو/أيار الماضي الماضي، وفقا لموقع "الشروق الجزائرية".

ويمنع بوطاقة وبلخير والخنيسي من خوض المنافسات الإفريقية، سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، لمدة عام