آخر الاخبار

تفاصيل هزيمة موجعة للمليشيات الحوثية شمال مأرب بعد عملية عسكرية واسعة فجر اليوم بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان

دولة عربية تشهد ثاني أعلى درجة حرارة عالميا

الأربعاء 02 يونيو-حزيران 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3433

سجلت منطقة عربية ثاني أعلى درجة حرارة على مستوى العالم، وذلك بعد الكويت التي احتلت المرتبة الأولى.

وكشف خبير الطقس والمناخ عبد العزيز بن محمد الحصيني، اليوم الأربعاء، عبر حسابه في موقع "تويتر"، أن غرب منطقة مكة سجلت المركز الثاني على مستوى العالم، من حيث ارتفاع درجات الحرارة.

وأشار الخبير السعودي إلى أن الكويت جاءت في المرتبة الأولى بنحو 49.6 درجة مئوية.

وصرح: "اللهم إنا نعوذ بك من نار جهنم وحرِّها.. أعلى حرارة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة، سُجلت عصر اليوم الأربعاء، وكانت من نصيب الكويت بنحو 49.6°C، بينما احتلت منطقة مكة المركز الثاني بـ48.2°C".

وتابع الحصيني، متحدثا عن حالة الطقس، أن "سماء صحو بوجه عام؛ عدا بعض السحب على مرتفعات مختلفة بأجزاء من حائل والمدينة والمرتفعات الجبلية".