آخر الاخبار

بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر دول المنطقة من خطر ثلاثي محدق وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة مسئول يمني سابق يكشف عن انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان دعم إيراني يمكن المليشيات من السيطرة على مفاصل الطيران المدني والجماعة استولت على 250 مليون دولار رسوم الأجواء

شاهد بالفيديو.. قطر تستعرض مجسمات ملاعب مونديال 2022

الأربعاء 02 يونيو-حزيران 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4192

 

اُفتتح اليوم الأربعاء في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي جناح قطر، التي تشارك بصفة ضيف شرف في هذا الحدث الاقتصادي، المنعقد من 2 وحتى 5 يونيو 2021.

وشهد جناح قطر فعاليات حول موضوع الابتكار والرياضة، كما تم عرض مجسمات لملاعب بطولة كأس العالم في قطر 2022.

ويأتي ذلك ضمن جهود للترويج للاستعدادات والخطوات التي قامت بها قطر على طريق الاستضافة للمونديال الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر غدا الخميس أن يتم تخصيص جلسة الحوار "روسيا – قطر" لتجربة التحضير لبطولات العالم والأوروبية في كرة القدم وإرثها، وسيتبادل المشاركون فيها الخبرات العملية في هذا المجال.

وأصبحت قطر أول دولة عربية وفي الشرق الأوسط تحصل على حق استضافة نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي ستقام لأول مرة في فصل الشتاء، في الفترة من 21 نوفمبر ولغاية 18 ديسمبر 2022، على ثمانية ملاعب قطرية.