المقاومة الشعبية تؤيد دعوة الحكومة اليمنية لتوسيع العقوبات الدولية ضد معرقلي العملية السياسية
زيارة أدهشت السفير الألماني.. ما رأيته في مأرب رسالة صمود يجب أن تصل إلى العالم وقد شكّلت نموذجاً ناجحاً يمكن الاقتداء به
كأس العالم والصحة النفسية: ماذا يحدث لمشاعر المشجعين؟
الضالع تشتعل.. القوات العسكرية تُحبط هجوماً حوثياً مباغتاً وتُكبّد المليشيا خسائر فادحة في باب غلق
إنفانتينو: كرة القدم توحّد العالم… ومونديال 2026 يكتب فصلاً جديداً في تاريخ المشاهدة الجماهيرية
الجولة الأولى بلا انتصارات عربية… ثمانية منتخبات تكتفي بالتعادل أو تتذوق الخسارة
اجتماع رفيع في مأرب يقرّ إجراءات لتطوير سلاسل إمداد الغاز وضمان وصوله في المواعيد المحددة
بعد دعوة أممية لمعاقبة قياداته.. قرار قضائي يجمّد أموال المجلس الانتقالي في البنوك وشركات الصرافة وتمنع التصرف بحساباته المصرفية
8 منتخبات عربية تفتتح مشوارها في مونديال 2026 دون تحقيق أي فوز
احذر- تنميل القدمين ليلًا علامة على هذه الأمراض

شهدت مدينة عدن اليوم الخميس، مراسم تسليم واستلام قيادة قوات "درع الوطن" بين اللواء بشير سيف الصبيحي واللواء بسام محضار الصانبي، تنفيذاً لقرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم 57 لسنة 2026.
وقالت مصادر عسكرية إن مراسم التسليم جرت بحضور عدد من القيادات العسكرية ومدراء الدوائر ومستشاري القيادة.
من جانبه قال اللواء بشير الصبيحي " إن عملية التسليم شملت العهد العسكرية والإدارية كافة، مضيفاً أن القوات حققت خلال المرحلة الماضية تقدماً في مستوى التنظيم والانضباط.
كما هنأ الصبيحي القيادة الجديدة، مؤكداً استمراره في دعم مسيرة القوات والحفاظ على نهجها المؤسسي، بحسب البيان.
من جهته، قال اللواء بسام محضار الصانبي إنه سيعمل على استكمال جهود تطوير القوات وتعزيز جاهزيتها، فيما أكد رئيس الأركان اللواء عبدالرحمن اللحجي مواصلة دعم بناء قوة عسكرية منظمة وفاعلة.
واختتمت المراسم بتكريم القائد السابق، حيث قدمت القيادة الجديدة درعاً تكريمياً للواء بشير الصبيحي تقديراً لجهوده خلال فترة قيادته، وفقاً للبيان.