ورحل أمير...
صالح خميس المذاح
صالح خميس المذاح
 

في ((يوم إم ربوع)) 22/4/2009م سقط شهيداً : الشيخ/ سالم بن سعود الشريف عضو المجلس المحلي محافظة مأرب عن كتلت حزب التجمع اليمني للإصلاح برصاصات الغدر والخيانة وقطّاع الطرق ، وكان هذا الحدث فاجعة على جميع الشرفاء ، ولا نملك إلاّ أن ندعو له بالرحمة والمغفرة والرضوان وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

لقد عرفناه مناضلاً صلباً مقداماً حازماً ومقارعاً للظلم ، وعُرف عنه الوفاء للمبادئ والقيم ، شهماً عزيزاً كريماً يمتاز بالأمانة والبساطة والتواضع والتسامح.

كان في مجلسه لا يغتاب ولا ينم ولا يبهت ولا يهمز ولا يلمز ، كلامه حِكمَة وأحكام وصمته متعة ومراجعة مع الذات وتجميع الفكر والاستنتاج لما يدار حوله للوصول إلى المراد وعين الصواب ، لا يقاطع أحداً ولا يستقل أو يستهزئ بأحد أيّن كان ، لم يكن متشائماً بالحياة ولا مطولاً الأمل بها وأن الدار هي دار الآخرة.

كان رحمه الله باراً بوالديه ويصل رحمه وكان وفيّاً بحقوق جيرانه ويجير من استجاره ، وكانت رؤيته لمستقبل البلاد تتجلّى في إقامة دولة النظام والقانون وليس في نظام القبيلة الممقوت ولا بحكم الطاغوت ، عرف عنه كشخصية اجتماعية نشطاً في إصلاح ذات البين وفي حل الخلافات الناجمة في محافظته وخارجها دون مناً أو أذى ولا ينتظر من أحد جزاءً أو شكوراً ، محتسباً أجره على الله وهذا ما جعله محبوباً عند الجميع بخُلُقه وأخلاقه ونشاطه وتواضعه ..

تغمّده الله بواسع الرحمة والمغفرة وإنّا لله وإنّا إليه راجعون ..# .

ـــــــــــــــــــــ

سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية عسيلان محافظة شبوة

 

في الخميس 28 مايو 2009 06:21:27 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
https://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://marebpress.net/articles.php?id=5382