الإجابات مطلوبة ؟ يا هادي
د صالح سرحان الكهالي
د صالح سرحان الكهالي

هروبك من قبضة الحوثيون، كانت عمليه مرتبه ماهي شروط الجهه الداعمه لهذه العمليه، هل تصب في مصلحة الوطن أو هنالك سيناريو آخر لإستكمال ماتبقى من خطوط حمراء ؟
الأجندة الخليجيه الداعمه لشرعيتك ، هل هي ذات دافع قوي لحلحلة المعضلات في الوطن من أجل استقراره وإيجاد حل سياسي دون اللجوء للاقتتال ، ام السيناريو معد وجاهز لحرب مذهبيه تجعل من اليمن ساحة تجارب لإجهاض المد الشيعي يدفع ثمنه اليمنيون ؟
الحراك الجنوبي قوه فاعله على الأرض لايمكن الاستهانة والاستخفاف بها ، ماهي الضمانات التي ستعطى له ليكون رافد قوي من أجل اليمن في ضل التمدد الحوثي . ولماذا اللجان الشعبية مقتصرة على نسيج مناطقي معين ، هل ستكون في المستقبل نسخه مفعله لمليشيات أنصار الله في الشمال ؟
غالبية الشعب يراهن في عودة شرعيتك كرئيس ، هل أنت مؤمن بهذا الرهان ، وهل فكرة تعيين نائب رئيس وردت في قاموسك، ؟
المعسكرات المتمركزة في عدن والجنوب كافه ما طبيعة الولاء في معسكرات كهذة وهي تطوق الشرعيه من كل حدب وصوب هل هنالك من شفافية في موضوع كهذا لعامة الشعب ؟
الصراع المذهبي للأسف تبدت معالمه هل لديكم ايدلوجيه معينه لتقليص الشحن والتعبيه المفرطه ، وجعل الصراع ماعاد الله أن فرض صراع بين الحق والباطل ،لكبح جموح الحوثيون الذين يسعون لاستخدام الصراع المذهبي كأمر مفروض وبالمقابل أيضاً الأطراف المعادية لهم تسعى على نفس المنوال ؟


في السبت 28 فبراير-شباط 2015 08:54:43 ص

تجد هذا المقال في مأرب برس
https://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://marebpress.net/articles.php?id=41174