فيصل القاسم يستأجر اثنين شقاة لشتم حزب الإصلاح وعلي محسن
فيس To فيس
فيس To فيس

صالح الحقب
فيصل القاسم يستأجر اثنين شقاة لشتم حزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر!! هههههههه
جعل لك دعمه بطايره يافيصل ، كم كنت مثير للسخرية .. كان مفروض تدي شاقي واحد يكفي ، ما كان فيش داعي تزيد تخسر الأجرة حق الثاني. لأنهم الاثنين على قولة المثل الشعبي (... بسروال واحد (

في الأربعاء 07 مارس - آذار 2012 01:41:39 ص

تجد هذا المقال في مأرب برس
https://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://marebpress.net/articles.php?id=14326