خليجي 20... انجاز وطن
بقلم/ جمال حُميد
نشر منذ: 7 سنوات و 6 أشهر و 20 يوماً
الأحد 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 12:05 م

إنها اليمن ... إنها البلاد السعيدة ... إنه وطن الـ22 من مايو ... أنه صوت المواطن اليمني.. إنه عمل المواطن اليمني.. وعمل الحكومة اليمنية .. إنه كم هائل من الهمه والعمل المتواصل .. من التعاون وشبك الأيادي كيد واحدة من اجل اليمن.. إنهم اليمنيين من اخرسوا جميع ألسنة المشككين بقدرة اليمن حكومة وشعباً على تنظيم وإستضافة خليجي 20.

نعم انطلق خليجي 20 في اليمن وانطلقت معه آمال اليمنيين وفرحتهم وقوتهم واستعرضوا من خلالها كيف استطاعوا وخلال فترة وجيزة من عمل المستحيل والنهوض بالتنمية والعمل على اخراس كل من حاول التكشيك في قدرات اليمنيين على تنظيم واستضافة خليجي 20.

اليوم جميع الشرفاء من ابناء الشعب اليمني ابناء الوطن الواحد وطن الـ22 من مايو وعلى رأسهم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ـ رئيس الجمهورية جمعهم متفاخرون وافراحههم طالت السماء وغنت الأرض فرحاً وابتهاجاً بنجاح انطلاق خليجي 20 في اليمن السعيد.

انطلق خليجي 20 من مهد الحضارات... من حضارات اليمنييون القدامى .. حضارات السبئيون والحميريون والقتبانيون وغيرها من الحضارات الكبيرة والعريقة التي كانت في اليمن والتي منها عرف اليمنيين وعرف عزمهم وقدرتهم على مواجهة الصعاب.

انهم اليمنيون الذين حاربوا الإمامه والإستعمار وقاموا بثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر وحققوا الوحدة ، واليوم اثبتوا للعالم وحدتهم وقوتهم وعزتهم وقدرتهم على الإنجاز ومواجهة كافة الصعاب ووقوفهم ضد كل من شكك ولو بنسبة 1% في قدرتهم على انجاح البطولة.

نعم نجحت البطولة وما يحدث هذه الأيام في محافظتي عدن وابين من بهجة وسرور وتهافت الجماهير سواء اليمنية ام الخليجية لخير دليل على البداية الناجحة للبطولة.

نجحت الإستضافة ونجح اليمنيين في تحديهم ونجحت الحكومة اليمنية في رفع مستوى الجاهزية واستثمار امكانياتها لتحقيق اهدافها بمؤازرة كافة الشرفاء من ابناء الوطن.

نجح الرئيس علي عبدالله صالح في إيصال رسالة لكل العالم بأن اليمن واحد ... اليمن لا يمكن ان تجزأه المشاريع الضيقه .. لا يمكن ان تعترض مشاكله السياسة عملية بناء الوطن.. ولا يمكن لأي احد التفريق بين ابنائه.

نجح اليمنيين في تحقيق انجاز وطني.. نعم خليجي 20 هو انجاز وطن بأكمله شعب يكافح ويعمل ويجتهد لإظهار مستواه الحقيقي بعيدا عن أي إختلافات أو تباينات.

اخيراً

نجح اليمن ونجح اليمنيين ونجحت الحكومة اليمنية في تحقيق تنظيم مشرف لبطولة خليجي 20 واخرست كل لسان نطق وشكك بقدرة اليمن واهله في تنظيم واستضافة البطولة ... فمبروك للشعب اليمني ومبروك للحكومة اليمنية ومبارك لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح هذا الإنجاز العظيم الذي ظهرت فيه حكمته وقدرته على تشريف اليمن ... فمبروك لنا جميعا انجاح بطولة خليجي 20 ومبروك هذا الإنجاز للوطن.

gammalko@hotmail.com