آخر الاخبار

الحوثيون يعترفون بمقتل عدد من الضباط الكبار الموالين لهم.. أسماء انطلاق دوري ابطال اوروبا الليلة بمواجهات نارية ومهمة سهلة لبرشلونة «توقيت المباريات» التربية تحسم الجدل وتكشف حقيقة الغاء الشهادات الصادرة من اليمن ومصير المنح الدراسية شاهد: فيديو صادم لأم ترمي بأطفالها في النهر انتقاما من طليقها! شبح الحرب العالمية الثالثة يطل برأسه ...وهذه أبرز الأسحلة والتطوارت تطورات هي الأقوى في تاريخ اليمن..عفيفات في سجون المليشيات الحوثية يرفضن مبادلتهن بمجرمي الجماعة والبالغ عددهن 400مختطفة السودان أمام منعطف تاريخي....حمدوك يعلن رفع اسم السوادان من قائمة الإرهاب الأمريكية سيفتح الباب أمام إعفائه من الديون بقيمة 60 مليار دولار السعودية: تفاجئ المجتمع الدولي بموقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية وتحدد أمام الأمم المتحدة شرط تحقيق السلم والأمن والاستقرار للشعب بالحصول على حقوقة المشروعة تفاصيل ..جلسة لمجلس الأمن الدولي تقدم روسيا فيها رؤيتها حول أمن منطقة الخليج أول سفير تهريب في العالم.....الحكومة اليمنية تقول إن تحركات طهران في صنعاء تؤكد وصاية إيران على الحوثيين

إلى الأستاذة "توكل" مهلاً ؟!
بقلم/ سارة العولقي
نشر منذ: 13 سنة و 10 أشهر و 16 يوماً
الأحد 03 ديسمبر-كانون الأول 2006 09:03 ص

الأخت الأستاذة " توكل كرمان" لم تحتمل للأسف رأياً منصفاً وموضوعياً كتبه الأستاذ نبيل الصوفي رئيس تحرير موقع " نيوز يمن " حول قضية هروب خالد سلمان رئيس تحرير "الثوري" منتقداً هذا التصرف غير اللائق المسيء لمهنة الصحافة ومنتسبيها .. فكتبت " توكل " بفوران وانفعال مبالغ فيه لتهاجم وبشدة الأستاذ "الصوفي" وتسلبه حقه في التعبير عن رأيه أياً كان هذا الرأي!.. وبدت وكأنها قد كتبت مقالها بمخلب لبؤة جريحة بأكثر من قلم كاتبة يفترض فيها الموضوعية والابتعاد عن تسطيح القضايا او "التجريح الشخصي" خاصة ضد شخص كالأستاذ نبيل الصوفي يحظى بالاحترام والتقدير ويشهد له جميع الذين يتابعون كتاباته بالاتزان والعقلانية والعمق في التحليل والتناول في كتاباته ورؤاه .

وكم نتمنى من الأخت العزيزة "توكل" ان تحترم رأي من يخالفونها الرأي وان تسيطر على "انفعالاتها" وتتمهل قبل أن تدمي "بمخالبها" الآخرين ، وحيث لا ينبغي أن يفسد الاختلاف في الرأي للود قضية ..

خاصة بين من أدركتهم حرفة الكتابة واختاروها مهنة لهم؟!. 

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
إحسان الفقيه
من هو القاتل الحقيقي للمعلم الفرنسي؟
إحسان الفقيه
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
دكتور/ د: ياسين سعيد نعمان
ما وراء تعيين سفير للنظام الايراني لدى جماعة الحوثي
دكتور/ د: ياسين سعيد نعمان
كتابات
متى نرى منظمات مجتمع مدني بمنأى عن الولاءات الحزبية ؟
محمد عبد العزيز
كاتب صحفي/خالد سلماندبليو دبليو رئاسي كوم
كاتب صحفي/خالد سلمان
مشاهدة المزيد