آخر الاخبار

بعد التوترات في البحر الأحمر.. سفن حربية روسية تدخل على الخط معارك شرسة في غزة ليلاً... والضربات الإسرائيلية تسقط 66 قتيلاً بعد 6 مجازر خلال 24 الساعة الماضية .. غزة تكشف عن حصيلة جديدة للقتلى والجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟

مأرب برس يوقد الشمعة الخامسة
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و 10 أشهر و 4 أيام
الأحد 23 مايو 2010 05:35 م

يحتفي موقع "مأرب برس" الإخباري بإشعال الشمعة الخامسة في مسيرته الصحفية التي كان قد بدأها مع مطلع العام 2006 بعد بث تجريبي, وإذ يتهيأ لذلك, فإن طاقمه الإداري يسعده أن يتوجه بهذه المناسبة بالتحية والشكر الجزيل إلى كل مراسليه ومعاونيه, في الداخل والخراج, والعاملين به, والذين سبق لهم أن عملوا فيه.

وإنها لمناسبة تشرفنا جميعا في مأرب برس أن نتوجه من خلالها بالتحية الحارة والشكر والتقدير إلى كل القراء في الداخل والخارج, والذين كانوا لنا علامة مضيئة ومشرقة ومشجعة بمتابعتهم لنا يوميا وعلى مدار الساعة, وحقيقة لقد شكلوا للموقع زخم النجاح ومثار الفخر والاعتزاز.

وإذ يحفل "مأرب برس" بهذه الذكرى الذي استطاع من خلالها أن يجد له موطئ قدم في الصحافة اليمنية الالكترونية التي انطلقت مع بداية الألفية الثالثة مدشنة نوعا جديدا في فضاء الإعلام المعاصر, والذي كان قد حقق فيها مراكز متقدمة في السبق الصحفي والخدمة الإخبارية, وحقق المرتبة الأولى على المواقع الإخبارية اليمنية، والموقع المفضل للقراء من الداخل اليمني من بين 100 موقع يفضلها اليمنيون على مدى السنوات الماضية منذ تأسيسه, يتمنى أن يجد من قرائه متسعا من الوقت لمشاركته احتفائه عبر خدمة التغذية الراجعة (التعليقات), وطرح ما يرونه ملائما لإعادة النظر فيه على مدى متابعتهم للموقع منذ سنوات, وحتى الآن.