آخر الاخبار

وفاة أول وزير يمني بفيروس ”كورونا“ حديث رسمي عن ”إبادة جماعية“ ومئات الوفيات يوميا بفيروس ”كورونا“ في صنعاء الحكومة اليمنية تطالب بفصل ملف قضية وصفتها بـ“الخطيرة“ عن مقترحات المبعوث الأممي ”مرتن غريفيث“ بعد تهديد بمقاضاتها وتحميلها مسؤولية اي اغتيالات قادمة قد تطال الاصلاحيين.. ”مراسلون بلا حدود“ تعدل بيان لها أثار جدلا واسعا وحذفت فقرة حشرت فيها ”الاصلاح“ بعد كشف مخطط لاغتياله.. محافظ حضرموت يلتقي قيادات ”المجلس الانتقالي“ ويطالب بـ”استفتاء شعبي لتقرير المصير“ الحكومة اليمنية تكشف رسميا عن توتر مع أرتيريا وتطالب بوقف ”الاعتداءات المتكررة والممارسات الغير مقبولة“ تسفير مرضى يمنيين وترحيل بعض المقيمين .. مصدر مسئول يكشف حقيقة اقتحام مطار سيئون ويوضح ماحدث الديوان الملكي السعودي ينعى رحيل احد أمراء ال سعود شاهد .. أمطار وسيول وأضرار في عدة محافظات يمنية والأرصاد يحذر المواطنين الحوثيون ينعون أحد أبرز رجال الدين الموالين لهم وعبدالملك يعزي بنفسه

ورحل أمير...
بقلم/ صالح خميس المذاح
نشر منذ: 11 سنة و 6 أيام
الخميس 28 مايو 2009 06:21 م
 

في ((يوم إم ربوع)) 22/4/2009م سقط شهيداً : الشيخ/ سالم بن سعود الشريف عضو المجلس المحلي محافظة مأرب عن كتلت حزب التجمع اليمني للإصلاح برصاصات الغدر والخيانة وقطّاع الطرق ، وكان هذا الحدث فاجعة على جميع الشرفاء ، ولا نملك إلاّ أن ندعو له بالرحمة والمغفرة والرضوان وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

لقد عرفناه مناضلاً صلباً مقداماً حازماً ومقارعاً للظلم ، وعُرف عنه الوفاء للمبادئ والقيم ، شهماً عزيزاً كريماً يمتاز بالأمانة والبساطة والتواضع والتسامح.

كان في مجلسه لا يغتاب ولا ينم ولا يبهت ولا يهمز ولا يلمز ، كلامه حِكمَة وأحكام وصمته متعة ومراجعة مع الذات وتجميع الفكر والاستنتاج لما يدار حوله للوصول إلى المراد وعين الصواب ، لا يقاطع أحداً ولا يستقل أو يستهزئ بأحد أيّن كان ، لم يكن متشائماً بالحياة ولا مطولاً الأمل بها وأن الدار هي دار الآخرة.

كان رحمه الله باراً بوالديه ويصل رحمه وكان وفيّاً بحقوق جيرانه ويجير من استجاره ، وكانت رؤيته لمستقبل البلاد تتجلّى في إقامة دولة النظام والقانون وليس في نظام القبيلة الممقوت ولا بحكم الطاغوت ، عرف عنه كشخصية اجتماعية نشطاً في إصلاح ذات البين وفي حل الخلافات الناجمة في محافظته وخارجها دون مناً أو أذى ولا ينتظر من أحد جزاءً أو شكوراً ، محتسباً أجره على الله وهذا ما جعله محبوباً عند الجميع بخُلُقه وأخلاقه ونشاطه وتواضعه ..

تغمّده الله بواسع الرحمة والمغفرة وإنّا لله وإنّا إليه راجعون ..# .

ـــــــــــــــــــــ

سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية عسيلان محافظة شبوة