آخر الاخبار

هولاء أفسدوا احتفالات فرنسا بكأس العالم - قتيلان وشغب وتخريب واغلاق اكبر الشوراع الإعلام الاقتصادي يصدر دراسة : أزمة الثقة بين الجمهور ووسائل الاعلام المقاومة تشن هجمات متزامنة على مواقع المليشيا في ذي ناعم الحكومة الشرعية تبلغ أطرافا دولية ضرورة انسحاب الحوثيين من ثلاث مواني هامة وشروطها للحوار مع المليشيات– تفاصل تطور عسكري نوعي للشرعية - الجيش يقتحم «خامس مديريات» صعدة ويعلن «تحرير اول مناطقها» والحوثيون يفرون تعرف على أكثر منتخب فاز لاعبوه بالكرة الذهبية لكأس العالم صحيفة إسرائيلية: حركة حماس الفلسطينية تقترب من إنجاز مفاجأة جديدة بدعم أردوغان هاتف آيفون غرق في المحيط 48 ساعة، لكنّه عاد يعمل طبيعياً وبطاريته 80 %.. أما الأغرب من كل هذا، فهو كيف عثرت الغطاسة عليه! «صعدة» تعلن انها «لكل اليمنيين ولا يمثلها الحوثي» والتحالف يكشف عن «تعاون» مع شيوخ وأعيان المحافظة من هنّ النساء اللواتي اقتحمن المباراة النهائية في كأس العالم؟

جمعية المستقل تُبارك للزايدي .. وتطالبه بالتركيز على التنمية والمساعدة على إرساء السلم الأهلي بمأرب
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 9 سنوات و شهرين و 8 أيام
الخميس 07 مايو 2009 07:24 م

باركت جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي- مأرب، فوز العميد ناجي بن علي الزايدي بمنصب محافظ لمحافظة مأرب. 

وقالت الجمعية في رسالة وجهت لمحافظ المحافظة تلقت " مأرب برس " نسخة منها أننا ذا نبارك لسيادتكم بنيلكم بهذا المنصب ونيلكم ثقة أبناء مأرب وفي عرس ديمقراطي رائع ضرب فيه ابناء مأرب أروع الأمثلة في الديمقراطية والتنافس الشريف. 

وهذا المنصب الذي حظيت به يُعد تكليف لكم لا تشريف ، نتمنى ان تكون قائد للتنمية في مأرب والراعي لها وان تكون انت والسلطة المحلية بالمحافظة لكم المبادرة في العمل على توقيع صلح عام طويل الأمد بين القبائل المتنازعة في محافظة ألقت النزاعات والثارات بظلالها على مشاريع التنمية والتعليم والإنسان، وساهمت في بروز أثار لتلك الظاهرة لا تخفى على العيان. 

وأضاف البيان: العميد ناجي الزايدي محافظ المحافظة اننا نرفع لسيادتكم برقية التهنئة ونحن كلنا امل انك الأمين القوي الذي سيعمل لأجل المصلحة العامة، ونحن نعدك في منظمات المجتمع المدني اننا سنكون خير معين ومعاون على تحقيق الرقي والتنمية والسلام لهذه المحافظة.