آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

هكذا يمارس الحوثيون القهر
بقلم/ علي أحمد العمراني
نشر منذ: 5 سنوات و شهر و 26 يوماً
الخميس 31 يناير-كانون الثاني 2019 05:13 م

يمارس الحوثي القهر على مراحل.. في المناطق التي ما تزال سيطرته عليها محدودة يتصرف مع أهلها بحذر نوعا ما..

وفي المناطق التي يشعر أن سيطرته صارت كبيرة عليها يتصرف بقهر وإذلال وعنجهية مفرطة وبلا حدود..

أعرف عددا من الشباب الذي تم إيداعهم سجون الحوثي مؤخرا ، لا تهمة لهم سوى أنهم يكتبون على الفيس.. أحدهم لا تبلغ الإعجابات بما يكتب أكثر من عشرة كما وصف لي أحدهم هذا المساء..!

غالبية اليمنيين صاروا يدركون كنه وحقيقة الحركة الحوثية الإرهابية ، ولو تمكنت أكثر سوف تخيط أفواه اليمنيين بالخرسانة المسلحة، مع كل الرزايا والخطايا والكوارث التي هي من طبيعة الحوثية وعقيدتها وأساليبها وسلوكها ووجودها ..

ولا سبيل أن يتفق اليمنيون مع الحركة الحوثية يوما وهي تمارس الإذلال والإرهاب والقهر والدجل والخرافة..

مشكلة الحوثية كحركة أصولية مؤدلجة أنها لا تعي مكر التاريخ وتقلبات الزمن ونتائج الظلم والغرور، ومن ذلك ردات فعل اليمنيين على ظلمها وغلوها وجورها وإذلالها، مهما طال الزمن أو تمادى الخذلان..