آخر الاخبار

عاجل: الحكومة الشرعية تشكو الإمارات لمجلس الأمن الدولي و”غريفيث“ يعلن عن ”مخطط تقسيم اليمن“ في أول ظهور له منذ ”انقلاب عدن“.. ”سلطان البركاني“ يعلن تعطيل الوساطة سعودية اعلان سار للقوات المشتركة في اليمن ورسالة شكر من عدن للملك سلمان عاجل : سقوط أبرز معسكرات الشرعية في أبين وقائد الأمن الخاص يسلم المعسكر ويغادر - مقتل قائد عسكري رفيع واصابة آخر من مليشيات الانتقالي مخيم جراحي بالجوف يجري 152 عملية جراحية لاستئصال اللوزتين «بن سلمان» يتدخل بنفسه ويقود تحركات تغضب الانفصاليين والمبعوث يقدم «احاطة» ويكشف عن «اتفاق واجتماع مثمر» ايقاف 3 مسئولين في الحكومة نفذوا توجيهات الانفصاليين وخالفوا رئيس الوزراء «الأسماء» انقلاب جديد يفشل الوساطة السعودية والحكومة توجه اتهاما صريحا للامارات وتدعو لتدخل سريع انفجار الوضع في ثاني محافظات الجنوب ومليشيات الانتقالي تهاجم معسكرات الشرعية - اندلاع اشتباكات عنيفة وسقوط قتلى .. آخر المستجدات مطربة شهيرة تعتزل الفن وتصف الوسط الفني بالمافيا

هكذا يمارس الحوثيون القهر
بقلم/ علي أحمد العمراني
نشر منذ: 6 أشهر و 18 يوماً
الخميس 31 يناير-كانون الثاني 2019 05:13 م

يمارس الحوثي القهر على مراحل.. في المناطق التي ما تزال سيطرته عليها محدودة يتصرف مع أهلها بحذر نوعا ما..

وفي المناطق التي يشعر أن سيطرته صارت كبيرة عليها يتصرف بقهر وإذلال وعنجهية مفرطة وبلا حدود..

أعرف عددا من الشباب الذي تم إيداعهم سجون الحوثي مؤخرا ، لا تهمة لهم سوى أنهم يكتبون على الفيس.. أحدهم لا تبلغ الإعجابات بما يكتب أكثر من عشرة كما وصف لي أحدهم هذا المساء..!

غالبية اليمنيين صاروا يدركون كنه وحقيقة الحركة الحوثية الإرهابية ، ولو تمكنت أكثر سوف تخيط أفواه اليمنيين بالخرسانة المسلحة، مع كل الرزايا والخطايا والكوارث التي هي من طبيعة الحوثية وعقيدتها وأساليبها وسلوكها ووجودها ..

ولا سبيل أن يتفق اليمنيون مع الحركة الحوثية يوما وهي تمارس الإذلال والإرهاب والقهر والدجل والخرافة..

مشكلة الحوثية كحركة أصولية مؤدلجة أنها لا تعي مكر التاريخ وتقلبات الزمن ونتائج الظلم والغرور، ومن ذلك ردات فعل اليمنيين على ظلمها وغلوها وجورها وإذلالها، مهما طال الزمن أو تمادى الخذلان..