آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

كيري وحماية المشروع الفارسي
بقلم/ علي بن ياسين البيضاني
نشر منذ: 7 سنوات و 7 أشهر و يوم واحد
الجمعة 26 أغسطس-آب 2016 04:41 م
لم نكن ننجّم حين قلنا منذ أشهر عدة أن المشروع الفارسي المجوسي والمشروع الرومي الغربي يسيران في نسق واحد هدفه تمزيق العالم الإسلامي، وتدمير العملاق الإسلامي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، ولم أتفاجأ حين اطلعت على القرارات التافهة كتفاهة صاحبها، وصاحبة صاحبها، لتؤكد من جديد أنها لا تريد للعالم الإسلامي أن ينطلق الى الأمام بكل عنفوان.
المسألة أكبر من مسألة سحب السلاح من المليشيات، والإنسحاب من صنعاء، وتشكيل حكومة كهنوتية، ووحل سياسي يمزّق الأطراف، الهدف أكبر وأعظم وأحقر من ذلك، وبالمفتوح يريدون للعالم الإسلامي واليمن والسعودية أن يكونا تحت رحمة المشروع الفارسي المجوسي اللعين، خادم "المشروع الصهيوني فى العالم الإسلامي".
ما زلت غير مقتنع تمامًا أن السعودية يمكن لها أن تقبل بتفاصيل خطة كيري اللعينة، لأن هذه الخطة هي خطة ايران فى المنطقة العربية والإسلامية، وهي بصدد تمرير مشروعها المبني على خطة امريكية صهيونية، تتولى فيها إيران المجوسية محاربة العملاق الإسلامي، بمفهوم ديني عقدي، وتتولى امريكا والصهيونية العالمية، دعمها وتأييدها بالوقوف الى جانبها، وهذا ما يعمل كيري امريكا الآن.
الفارسي والصهيوني والذي تتولى حمايته امريكا هو تدمير المشروع السني فى المنطقة، وإغراقها بحرب طائفية تأكل الأخضر واليابس، وتمزيق اليمن والسعودية والعراق وسوريا ومصر وليبيا، بحيث لا تستطيع تلكم الدول لملمة كيانها القوي بالمال والرجال والسلاح من جديد، وإشغالها بهذه الحروب لتكون فيما بعد لقمة سائغة لكل المشاريع الصهيونية فى المنطقة, بحيث لا يبقى في يوم ما أي كيان خطرًا على إسرائيل، ومن يقف وراء إسرائيل.
لنا أمل فى الله أولاً، ثم بالملك/ سلمان عبد العزيز وقيادة المملكة ألا تنصاع لخطط الملاعين، وأن تمضي عاصفة الحزم المباركة في استكمال مسيرتها التدميرية للمشاريع الفارسية الكهنوتية فى المنطقة، ولا تلتفت أبدًا لمن يسعى أن يكون الحرمين الشريفين يومًا تحت رحمة المجوس.