آخر الاخبار

خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل اسطورة البلوجرانا وبطل العالم ميسي يفاجأ محبيه عبر العالم بتحديد موعد اعتزاله شاهد ماذا يحدث في جزيرة سقطرى اليمنية؟.. مهبط جديد للطائرات وعبارات داعمة للإمارات السفن الحربية الروسية تمر عبر باب المندب وتبدأ استعراضها المسلح في البحر الأحمر ... مخطط إيران الذي استخدمت فيه الحوثيين وجعلت من أحداث غزة ذريعة لتنفيذه مصادر عسكرية مطلعة تدحض ادعاءات الحوثيين وتكشف حقيقة ابرام اتفاق غير معلن لانتشار قوات بريطانية في سواحل المخا تعرف على القائد الفعلي للحوثيين ومن وجّه بالضربة الأولى في البحر الأحمر؟ مصادر دبلوماسية تكشف لـ"مأرب برس" عن تغييرات وشيكة في السلك الدبلوماسي اليمني في الخارج وأبرز المرشحين لمنصب سفير اليمن لدى السعودية حضور حاشد للشرطه النسائيه بمحافظة مأرب خلال فعالية رمضانيه - صور

الإرهاب لن يوقف النصر
بقلم/ د. عبده سعيد المغلس
نشر منذ: 7 سنوات و 10 أشهر و 11 يوماً
الإثنين 16 مايو 2016 12:40 م

مقتل الخلفاء الثلاثة عمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم جميعاً لم يستطع إيقاف تقدم الإسلام وانتصاراته وكذالك التفجيرات في ربوع اليمن وأخرها ما حدث في المكلا لن تستطع إيقاف النصر على الإنقلاب فالإرهاب والإنقلاب وجهان لعملة واحدة وكل منهما داعم ومكمل للأخر ويخدمان مخطط تمزيق الإسلام والعرب والعملية الإرهابية في المكلا هي محاولة بائسة يائسة لإيقاف النصر الذي حدث ضد الإرهاب بحضرموت هذا النصر الذي رفض قادة الإنقلاب الذين حضروا مشاورات الكويت المشاركة في بيان تأييد للعملية العسكرية التي قام بها الجيش الوطني والمقاومة والتحالف ضد الإرهاب بل واعتبروا هذه العملية عدوان على اليمن وهذا يؤكد ما ذهبنا اليه من أنهما ينتميان لنفس المُخرج ولهما نفس المهمة .

إننا ندين هذه الحادثة الإجرامية الجبانة ..مؤكدين بأن مرتكبيها ليست لهم مباديئ ولاقيم دينية أوإنسانية، وجعلوا من أنفسهم أدواتاً يستخدمها القتلة والمجرمون والإنقلابيين لتحقيق مآربهم ومخططاتهم.

ولم نر منهم أي عمل ضد الإنقلابيين طوال فترة الحرب التي خاضها الشعب اليمني ضد الإنقلاب.