الإجابات مطلوبة ؟ يا هادي
بقلم/ د صالح سرحان الكهالي
نشر منذ: 5 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد
السبت 28 فبراير-شباط 2015 08:54 ص

هروبك من قبضة الحوثيون، كانت عمليه مرتبه ماهي شروط الجهه الداعمه لهذه العمليه، هل تصب في مصلحة الوطن أو هنالك سيناريو آخر لإستكمال ماتبقى من خطوط حمراء ؟
الأجندة الخليجيه الداعمه لشرعيتك ، هل هي ذات دافع قوي لحلحلة المعضلات في الوطن من أجل استقراره وإيجاد حل سياسي دون اللجوء للاقتتال ، ام السيناريو معد وجاهز لحرب مذهبيه تجعل من اليمن ساحة تجارب لإجهاض المد الشيعي يدفع ثمنه اليمنيون ؟
الحراك الجنوبي قوه فاعله على الأرض لايمكن الاستهانة والاستخفاف بها ، ماهي الضمانات التي ستعطى له ليكون رافد قوي من أجل اليمن في ضل التمدد الحوثي . ولماذا اللجان الشعبية مقتصرة على نسيج مناطقي معين ، هل ستكون في المستقبل نسخه مفعله لمليشيات أنصار الله في الشمال ؟
غالبية الشعب يراهن في عودة شرعيتك كرئيس ، هل أنت مؤمن بهذا الرهان ، وهل فكرة تعيين نائب رئيس وردت في قاموسك، ؟
المعسكرات المتمركزة في عدن والجنوب كافه ما طبيعة الولاء في معسكرات كهذة وهي تطوق الشرعيه من كل حدب وصوب هل هنالك من شفافية في موضوع كهذا لعامة الشعب ؟
الصراع المذهبي للأسف تبدت معالمه هل لديكم ايدلوجيه معينه لتقليص الشحن والتعبيه المفرطه ، وجعل الصراع ماعاد الله أن فرض صراع بين الحق والباطل ،لكبح جموح الحوثيون الذين يسعون لاستخدام الصراع المذهبي كأمر مفروض وبالمقابل أيضاً الأطراف المعادية لهم تسعى على نفس المنوال ؟

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د . عادل الشجاع
ماهو موقف أحمد علي عبدالله صالح من بيان المؤتمر ؟
د . عادل الشجاع
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عمار صالح التام
رسالة أبطال جيشنا الوطني
عمار صالح التام
كتابات
ابو الحسنين محسن معيضاليمن بين الحمقى والغافلين .!
ابو الحسنين محسن معيض
المحامي/توفيق الشعبيمنطق اللاعقل في خطاب الحوثي
المحامي/توفيق الشعبي
جمال أحمد خاشقجي«لويا جيركا» لليمن
جمال أحمد خاشقجي
مشاهدة المزيد