آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

أفلام الكرتون الحوثية
بقلم/ د صالح سرحان الكهالي
نشر منذ: 9 سنوات و شهرين و 14 يوماً
الثلاثاء 13 يناير-كانون الثاني 2015 09:32 ص

من المضحك الى درجة البكاء أن تسقط طروادة في غضون ساعات ، وفرس طروادة في فيلم الكرتون هذا هو المخلوع صالح ,لتدخل صنعاء موسوعة غينيس للخيانه والغباء ,وذلك لسقوطها في غضون ساعات مع مباركة رئيسها لسيطرة المليشيات وتوقيع معاهدة الحرب والاستحواذ . مرت اربعة شهور من سيطرة أنصار اللة على مفاصل الدوله واكتساح المحافظات بدعم قوات الحرس وايضآ بغطاء جوي اميريكي بحجة محاربة القاعدة والارهاب , ماهي النتيجه هل تخلصنا من القاعدة ,بالطبع لا لماذا لانه عند استحواذ فئة صغيرة على فئة كبيرة من عامة الشعب واعلان ثورة ,هذة ليست ثورة وأنما تعد فتنة والدليل أن الارهاب زاد شدة وضراوة عما قبل ووضع الدولة مهدد بالانهيار والنسيج الاجتماعي بات في وضع خطير,هل يعي ممثلون أفلام الكرتون الحوثية انهم ليس ممثلون حقيقيون في واقعنا التعيس وانة حان الوقت لتلافي الاموروالتريث ولعب دور اساسي من الموقع الحالي الذي زجوا فبه وان لايصيبهم الغرور,هل يصيروا ممثلون حقيقيون لمصلحة الوطن وليس كرتونات ايرانيه او امريكية بعد انتها دورها يتم محيها او رميها .

من المؤسف تصميمهم للسيطرة حاليآ على مأرب وهم يدركون خطورة تدخلهم في موقف كهذا ,وماهي تداعياتة ولكنهم بحكم سيطرتهم على الدوله والمراكز الاستخباراتية ,قد بثوا المعلومات كجهات رسميه استخباراتية بوجود القاعدة في مأرب كقوة مسيطرة على الوضع هناك , هل يتخلى الحوثيون عن المكر والخداع ويتركون مأرب للدولة وأن لا يورطوا انفسهم ,حتى ولو كان بينهم وبين صناع أفلام الكرتون اتفاقات لمحاربة الارهاب الذي ازداد انتشارة بسبب تدخلهم العشواي في مغباتة . سيعلم أنصاراللة بعد دخولهم مأرب انهم وقعوا في فخ لايحسد عليه ولكن بعد حين حينما يمتنع صناع أفلام الكرتون عن رسم الأفلام الكرتونية.

ونختم بهذة الابيات المتواضعة

أخي هنا صنعاء كانت قبلة العرب

مابها وهنت واصبح دربها ينعدم

صارت مع المجهول عازفة

يقتادها من فاسق الى منتقم

تجر مناياها رياح الغضب

هوجاء مشاعرها تذرف الحمم

سلبت صنعاء حين حل الطرب

وتمتمت عدن دون صوت او نغم

لأتسألوا بغداد عن شعبان ورجب

هنا ذكريات بغداد في صنعاء ترتس