آخر الاخبار

الريال يفقد 25% من قيمته والبنك المركزي يمنع التحويل الداخلي بالدولار.. آخر تحديثات أسعار الصرف رغم ترشيحه للمنصب من قِبَله.. ”الانتقالي الجنوبي“ يرفض عودة مدير أمن عدن الجديد والحكومة تطالب المجلس بالكف عن عرقلة تنفيذ ”اتفاق الرياض“ وإخراج وحداته العسكرية من عدن الحكومة ”الشرعية“ تتخذ قرارا فريدا من نوعه وتستحدث مؤسسة جديدة غير مسبوقة تقنية متطورة تداخل الحرم المكي ولأول مرة في تاريخ السعودية اللواء خصروف : اختزال الوطن في شخص القائد الرمز كان الطريق للسلاليين أن يتغلغلوا في الجيش وتمكينهم من أهم مفاصله حادث خطير قرب سواحل سلطنة عمان بين الحرس الثوري الإيراني والقوات الأمريكية معركة نسائية شرسة في أحد مولات السعودية .. شاهد بالفيديو كيف تتخلص من مرضى السكري دون علاج؟ في واقعة غريبة.. وثيقة رسمية تتهم مسؤولا أمنيا في عدن بنهب كميات كبيرة من ”الخرى“ بشكل مفاجئ ولأول مرة.. أمريكا تنشر أخطر قواتها في قطر ماذا يحدث؟

ماذا تعمل لو أن لديك 30 الف دولار
بقلم/ مارب برس
نشر منذ: 5 سنوات و 9 أشهر و 21 يوماً
الأربعاء 03 ديسمبر-كانون الأول 2014 12:10 م
الافراج عن معتقلي الحراك التهامي بعد اكثر من اسبوعين من اعتقالهم من قبل ميلشيات الحوثي المسلحة

فى وقت سابق من هذا العام، طلب بنك TD الأمريكى من عملائه الإجابة على السؤال الآتى: "ماذا ستقدم لمجتمعك بـ30 ألف دولار"؟، أجاب العملاء بشكل تلقائى بأحلامهم الخاصة لتنمية مجتمعاتهم والأفكار التى يمتلكونها، ولم يكن أحدهم يتوقع أن ينفذ البنك وعده ويقدم المال تاركًا لهم المجال لتنفيذ ما اقترحوه من أفكار.
واختار البنك حوالى 24 شخصا ممن أجابوا بأفكار وأعطى كلا منهم 30000 $ لتحقيق تلك الأهداف تجاه مجتمعهم فى خلال 24 ساعة.
وذكر موقع elite daily الأمريكى أن من بين الاقتراحات، فكرة أحدهم بأن يقدم معدات رياضية جديدة لمدرسة ابتدائية فى فلوريدا من أجل أن يتمتع الأطفال بمعدات جيدة لممارسة الرياضة، كما قام شخص آخر ببناء منحدر لمنزل سيدة معاقة من أجل السماح لها بمغادرة منزلها للمرة الأولى منذ أربع سنوات.
وقامت امرأة من فيلادلفيا بإعطاء الأموال لسيدة ترعى أطفالا مكافأة على بقائها قوية جدا على الرغم من الانتكاسات التى تعرضت لها.