آخر الاخبار

قريبًا.. لن يحتاج مستخدمو واتساب إلى الإنترنت لإرسال الصور والملفات عقوبات عاجلة على الإنتر و ميلان بعد شغب ديربى الغضب فى الدورى الإيطالى صنعاء..مواطن شجاع ينتقم من قيادي حوثي اغتصب ابنه في احد المراكز الصيفية عقب نفي الحوثي.. مصادر مطلعة في صنعاء تكشف لمأرب برس تفاصيل جديدة تثبت تورط المليشيات بفضيحة شحنة المبيدات الاسرائيلية في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي

اليمن وحكومة الإنقاذ
بقلم/ أحمد عبده الشرعبي
نشر منذ: 9 سنوات و 5 أشهر و 14 يوماً
السبت 08 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 10:27 ص
رغم تعدد وتنوع واتساع مظاهر الإخفاق في حياة اليمنيين إلا أن تشكيل الحكومة بهذا القدر من الشراكة وبهذا المستوى من الكفاءة يدعونا للتفاؤل والموازرة.
تحميل الرئيس هادي ورئيس الوزراء بحاح مسؤولية الاختيار أفضى للشعور بالرهبة من تبعات الفشل وتوخي أعلى درجات الاحتراس والتحوط..
حكومة تجمع بين الكفاءة والشراكة.. لكنها تغلب القدرات الذاتية على التمثيل الحزبي.. وتجعل المحاصصة على قدر من الخجل!! أدرك حجم التحديات التي تعترض طريقها بعدما استهلك الصراع مقدرات الوطن وبدد إمكانات وموارد الدولة وقوض ثقة المجتمع الدولي بحكومات اليمن وحكامها لكني أثق تماما بأن هذا المستوى من تجويد وترصين وضبط القرار السياسي كفيل بمواجهة الكثير من تعقيدات الواقع.
تكامل عناصر القوة والدينامية والتأثير سينهي الكثير من عوامل الوهن والتواكل والارتهان!.
أحس بالانتشاء واستكمل انطباعاتي عن التشكيل الحكومي في وقت لاحق.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
محمد مصطفى العمراني
الأهداف التعليمية والتربوية في قصص القاضي العمراني
محمد مصطفى العمراني
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
سيف الحاضري
حوار متشدد مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني
سيف الحاضري
كتابات
محمود الحرازيالسقوط المريع !
محمود الحرازي
مشاهدة المزيد