آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

سيادة الرئيس في يوم قداس الوطن خذلتنا
بقلم/ عبد الله العولقي
نشر منذ: 9 سنوات و 4 أشهر و 22 يوماً
الثلاثاء 04 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 09:59 ص

عذراً ايتها المحابر العظيمة وعذراً ايتها الاقلام النبيلة وعذراً لكل اصدقاء الحرف واشقاء الكلمة يامن تشاطروني الحرف هماً جاثماً على صدور الحزن ونتوسد معاً اوطان الشتات للبحث عن العيش الكريم لاننا في يوم رحيلنا الاول قسري لم نغادر الوطن اختيارياً انه الرحيل القسري لكي نخفي العوز الذي يقف لنا فوق ارصفة الحياة.

رحلنا وسط الافئدة ملايين الحسرات لان وطني مستباح من قبل النازيين المصالح عباد الذات ونزواتها الشريرة الذين جعلوا من الوطن اقطاعية انتهازية لتلبية رغياتهم فقط لا غير.

اننا نستوطن مدن الاحلام المقتولة والامال المشنوقة وكاننا ايتامى في فجر ايلول الاسود ونحتسي في مقاهي شوارع تلك المدن الالم والخيبات المتكررة حتى افراحنا واعيادناتاتي ناقصه ومنقوصة لان الفقد يطارد ايامنا.. فتبا لوطن ابنائة مشردون ..                 

سيادة الرئيس اكتب هذه الكلمات وادرك انها لن تلامس مشاعر الاحساس النبيل لان دماء الشهيد المتوكل بالامس كان بمثابة يوم حداد اسود بحجم الوطن وقبله الكثيرون لان في وطني يغتال كل جميل ورائع وادرك ايضاً ان حتى دماء الشهيد قطن رفيق دربك ذلك الذي عرفته كل مواطن الشرف.

لن تغيير من الحال شيئاً ربما لان اجواء صنعاء الباردة تفقد الكثير خاصية الاحساس ولكنها مدينة تسكنها ثعابين الغدر وافاعي الشر التي تتربص بكل شي وتغتال كل سامي ومقدس .

ماذا بوسعنا ان نفعل طالما وكل هذا القرابين التي تساق لاجل الوطن لا تعني لكم شيئاً ان اعظم قداس للاوطان عرفته البشرية هو تقديم الابناء لاجل فداء الوطن ورفعة شانه ولكن في وطني يتمتقديم الابناء للمحارق ولكن الوطن يظل مستباح لانه لا عزيمة صادقة لتجعل من هذه القرابين وقود للنهوض ومعنى اخر للبناء المخلص.

اذ لمن تكن دماء الشهيدان قطن والمتوكل قرابين لتخلد الوطن عزيزاً وكريماً فانه الكراسي المزخرفة والقصور المذهبة لا تاتي بالمجد ولا تصنع حياة لشعب يستحق ان يعيش مثل شعوب المعمورة حياة كريمة سكينة وامان .

فعذراً سيادة الرئيس وعذراً لكل ادوات اللغة ولكافة قبائل العرب العاربة والمستعربة ان في وطني لم يوجد ابناء صالحون لهذا الوطن وان لا رئاسة حقيقة الا من خلال شعاراتكم المتهالكة ووبروتوكلاتهم المزيفه ومظاهرهم البراقة لا يخدعونك كثيراً لان عجلة الايام سوف تدور وهناك تاريخ يتم تدوينه بصمت وان تعلم فاما ان تنتصر لدماء الشهداء والوطن او كما قلت سابقاً عليك ان تتنحى جانباً .

لكي لا نردد بصمت كرامة الميت دفنه وانت لازالت فوق رصيف التاريخ فهل تدرك ذلك .