الى أين
بقلم/ عبدالله محمد شمسان الصنوي
نشر منذ: 5 سنوات و 6 أشهر و 25 يوماً
الإثنين 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 11:03 ص
لن تحتار كثيرا لتعلم ما نحن مقدمون عليه هل تريد معرفة الى أين يتجه وطننا الغالي ؟؟ حسنا أمعن النظر في حكماء اليمن ستعرف ماذا أقصد جابو لنا شغمة أنفار من سوق القات صورهم تفجع الجن وقلك حكماء اليمن\".. طيب إذا كانوا هؤلاء هم حكماء اليمن كيف المجانين؟ّ!!
لتعرف إلى أين تتجه اليمن أنظر لرئيسها .. والله من البدايه كنا نقول صورته ما تشجعش .. قلنا مش مهم الصورة ممكن الصوت يوفي بالغرض طلع صاحبنا لا صوت ولا صورة , عندما يتكلم في خطاباته احذف 80% من كلامه لأنه غير مفهوم يعني "يعصد الكلمات عصيد" تدخل وتخرج ولا يفتهم لك حاجة .
 قلنا القيادة مش كلام القيادة افعال ومواقف " فضح بنا الله يفضحه " الرجال باع الجمل بما حمل , ودخلنا موسوعة الغرائب والعجائب بأول رئيس في الكون ينقلب على نفسه .
لتعرف إلي أين تتجه اليمن أنظر إلى المكونات السياسية والاجتماعية للنسيج اليمني .. فبين شامة وحاقد وبياع ومشتري ومتفرج لا حول له ولا قوة وبين من يرفض الانجرار إلى مربع العنف والمواجهات وكأنهم يقولون لك لن نكون نحن من يطلق رصاصة الرحمة على بقية وطن سنكون أول من يكتوي بنيرانه المشتعلة ..وبين هذا وذاك ستقف أنت حيران مكتوف الأيدي لا تملك سوى الانتظار والانتظار فقط ... حسبي ربي

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالفتاح الحكيمي
حقائق خفية حول كورونا في صنعاء.
عبدالفتاح الحكيمي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
يحيى الثلايا
هل يكرر التاريخ نفسه يا صنعاء ! الطاعون بين عهد المتوكل والحوثي وشرف الدين
يحيى الثلايا
كتابات
محمود الحرازياللعبة السياسية!
محمود الحرازي
خالد عبدالله الرويشانإغتيالٌ للعقل وترسيخٌ للجنون!
خالد عبدالله الرويشان
عبدالكريم محمد الاسطىالأعلام القاتل..!!
عبدالكريم محمد الاسطى
مشاهدة المزيد