آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

أردني يقتل شقيقاته الثلاث بسبب سوء تفاهم مع والده
نشر منذ: 17 سنة و 8 أشهر و 4 أيام
الإثنين 24 يوليو-تموز 2006 09:47 ص

أقدم أحد المواطنين الأردنيين في مدينة السلط فجر الخميس 18-5-2006 على قتل أربع شقيقات له، حيث قتل ثلاث منهمن والأخرى في وضع حرج تتراوح أعمارهن بين 21 و 26 سنة.

وقال محافظ البلقاء سامح المجالي الذي حضر إلى مسرح الجريمة أن الشقيق أقدم على إطلاق الرصاص على شقيقاته وهن نائمات لسوء تفاهم بين الأب والشقيق من جهة والشقيقات وشقيق آخر من جهة أخرى .

وقال إن التحقيقات جارية للوقوف على الأسباب الرئيسة لهذا الحادث بعد أن تم القبض على القاتل بسرعة فائقة، مؤكدا أن العدالة ستأخذ مجراها.

وقال الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام الرائد بشير الدعجة إن الجاني وبعد ارتكابه الجريمة البشعة، قام بتسليم نفسه مع المسدس المستخدم في الجريمة إلى مديرية شرطة البلقاء.

وردا على اتصالات وسائل الإعلام والصحفيين على أن هنالك دوافع أخرى دفعت بالجاني إلى ارتكاب الجريمة نفى الرائد الدعجة وجود دوافع أدت إلى ارتكاب الجريمة سوى "خلافات عائلية قديمة متجددة"، وهنا تجدر الإشارة إلى أن ربع جرائم القتل في الأردن يكون واعزها الشرف وغالب ضحاياها من النساء.

وأضاف الدعجة أنه وأثناء التحقيق مع الجاني أفاد بان هنالك خلافات عائلية تجددت يوم أمس، ولم يستطع السيطرة على أعصابه أثناء المشادات الكلامية التي حصلت بينه وبين والديه وشقيقاته التي تطورت إلى تبادل الضرب والايذاء، مما دفعه إلى إطلاق العيارات النارية باتجاه عائلته، مما أدى إلى إصابة شقيقاته اللواتي كن أثناء إطلاق النار أمامه مباشرة وقد ايد والديه وعدد من الموجودين اقواله.

السجن 6 سنوات و3 آلاف جلدة لمغتصب في جدة
قتل سبعة سعوديين لفتاة مغربية في البحرين يفتح ملف المغربيات اللواتي يسترزقن بأجسادهن في الخليج
أب يعذب طفلته ويربطها بسلاسل ويضربها بوحشية حتى مفارقتها الحياة في السعودية
الأمن السعودي يتوصل الى شريط فيديو يوضح اغتصاب الفتاة الباكستانية
مشعوذة عارية في السعودية تطير في عمارة من شقة الى اخرى
مشاهدة المزيد