آخر الاخبار

تصرف عفوي لزوجين مسنين مع مضيفة يتسبب في طردهما من الطائرة الرئيس الانتقالي السوداني ”عبدالفتاح البرهان“ يتحدث عن سحب قوات بلاده من اليمن لـ”الصرورة“ والرياض تستدعي ”حمدوك“ السعودية تكشف عن 5 حالات تستدعي إسقاط الإقامة المميزة عن حاملها مقطع فيديو لوزير الأوقاف السعودي يجتاح مصر ويفجر غضبهم – شاهد وفد من الأمم المتحدة يزور ”ابين“ ويلتقي قيادات ”المجلس الانتقالي الجنوبي“ أول دولة خليجية تهرول لشراء صواريخ باتريوت الأمريكية محافظ مأرب ”سلطان العرادة“ يكشف ملابسات اعتقال الناشط ”حافظ مطير“ رواية جديدة لهجوم ارامكو والجيش الامريكي مستعد .. صواريخ عابرة اطلقت من هذه الدولة تقرير دولي يتحدث عن مقتل الرئيس ”صالح“.. فريق الخبراء الدوليين يكشف نتائج أول تحقيقاته حول ملابسات مقتل الرئيس الراحل ويلتقي أحد الشهود الحاضرين لحظة وفاته أول دولة خليجية ترفع جاهزيتها العسكرية وتستنفر قواتها المسلحة للاستعداد والمواجهة .. عاجل

بريطانية تشتري مطاراً بجنيه واحد
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 5 سنوات و 10 أشهر و 24 يوماً
الثلاثاء 22 أكتوبر-تشرين الأول 2013 06:07 م

أعلنت الشركة المالكة لمطار مانستون بمقاطعة كنت البريطانية بيعه لسيدة أعمال بريطانية بجنيه إسترليني واحد، أي ما يعادل 1.6 دولار.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي إن مطار مانستون اشترته آن جلوج، مؤسسة مجموعة ستيج كوتش للنقل، من شركة إنفراتيل النيوزيلندية.

وأضافت أن إنفراتيل أعلنت في بيان أنها باعت المطار بهذه القيمة البخسة إلى جانب تكاليف التعديلات التي أدخلتها على رأس المال العامل والمال الذي ضخته فيها، والذي من المتوقع أن يصل إلى نحو 350 ألف جنيه إسترليني.

وكانت الشرطة النيوزيلندية أعلنت في مارس (آذار) الماضي أنها تعتزم بيع المطارين اللذين تملكهما في بريطانيا، جلاسكو بريستيك ومانستون.

ونسبت بي بي سي إلى سيدة الأعمال البريطانية جلوج قولها إنها "سعيدة لشراء مطار مانستون من شركة إنفراتيل لاعتقادها بأنه يمثل إمكانية حقيقية لتنمية المنطقة لأنه لم يتم استثماره بالكامل".

وكانت سلطات مطار مانستون أعلنت من قبل أنها تخطط لنقل 5 ملايين مسافر سنوياً، وشحن 400 ألف طن من البضائع خلال الفترة من 2015 إلى 2025.