آخر الاخبار

تصرف عفوي لزوجين مسنين مع مضيفة يتسبب في طردهما من الطائرة الرئيس الانتقالي السوداني ”عبدالفتاح البرهان“ يتحدث عن سحب قوات بلاده من اليمن لـ”الصرورة“ والرياض تستدعي ”حمدوك“ السعودية تكشف عن 5 حالات تستدعي إسقاط الإقامة المميزة عن حاملها مقطع فيديو لوزير الأوقاف السعودي يجتاح مصر ويفجر غضبهم – شاهد وفد من الأمم المتحدة يزور ”ابين“ ويلتقي قيادات ”المجلس الانتقالي الجنوبي“ أول دولة خليجية تهرول لشراء صواريخ باتريوت الأمريكية محافظ مأرب ”سلطان العرادة“ يكشف ملابسات اعتقال الناشط ”حافظ مطير“ رواية جديدة لهجوم ارامكو والجيش الامريكي مستعد .. صواريخ عابرة اطلقت من هذه الدولة تقرير دولي يتحدث عن مقتل الرئيس ”صالح“.. فريق الخبراء الدوليين يكشف نتائج أول تحقيقاته حول ملابسات مقتل الرئيس الراحل ويلتقي أحد الشهود الحاضرين لحظة وفاته أول دولة خليجية ترفع جاهزيتها العسكرية وتستنفر قواتها المسلحة للاستعداد والمواجهة .. عاجل

حذاء يتسبب في إقالة مسؤول من منصبه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 5 سنوات و 11 شهراً
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 04:21 م

تسبب حذاء مسؤول صيني في إقالته بعدما انتشرت صورة له وهو يركب على ظهر أحد مواطنيه حفاظاً على حذائه الغالي في إقليم زيجانج، مما أثاءر غضباً واسعاً في الشارع الصيني.

التقط هذه الصورة أحد الهواة بعد إعصار "فيتو" الذي ضرب البلاد أخيراً، ويدبو فيها القروي "الذي أصر على أن يحمل المسؤول كي لا يضطر إلى خلع حذائه والسير حافي القدمين في بركة ماء".

وأشارت وكالة "شينخوا" الصينية إلى أن الحزب الشيوعي الحاكم في الصين يشن حملة تستهدف "الفساد والتبذير" من جانب المسؤولين، فيما تعود إمكانية ولوج الصينيين إلى الإنترنت وطرح القضايا التي تؤرقهم بفائدة كبيرة عليهم.

وأعادت إقالة الموظف الحكومي الصيني من منصبه إلى أذهان البعض المثل الروسي القائل "البخيل يدفع مرتين"، إذ حرص المسؤول السابق على عدم خلع الحذاء خشية تضرره ما أدى إلى خلعه هو بالكامل من منصبه.