آخر الاخبار

إخوان تونس يعلقون على عدم وصول مرشحهم الرئاسي لجولة الاعادة ويكشفون سر نجاح ثورتهم من بين كل تجارب ”الربيع العربي“ تصرف عفوي لزوجين مسنين مع مضيفة يتسبب في طردهما من الطائرة الرئيس الانتقالي السوداني ”عبدالفتاح البرهان“ يتحدث عن سحب قوات بلاده من اليمن لـ”الصرورة“ والرياض تستدعي ”حمدوك“ السعودية تكشف عن 5 حالات تستدعي إسقاط الإقامة المميزة عن حاملها مقطع فيديو لوزير الأوقاف السعودي يجتاح مصر ويفجر غضبهم – شاهد وفد من الأمم المتحدة يزور ”ابين“ ويلتقي قيادات ”المجلس الانتقالي الجنوبي“ أول دولة خليجية تهرول لشراء صواريخ باتريوت الأمريكية محافظ مأرب ”سلطان العرادة“ يكشف ملابسات اعتقال الناشط ”حافظ مطير“ رواية جديدة لهجوم ارامكو والجيش الامريكي مستعد .. صواريخ عابرة اطلقت من هذه الدولة تقرير دولي يتحدث عن مقتل الرئيس ”صالح“.. فريق الخبراء الدوليين يكشف نتائج أول تحقيقاته حول ملابسات مقتل الرئيس الراحل ويلتقي أحد الشهود الحاضرين لحظة وفاته

بريطاني ينسى أنفه في عيادة الأسنان!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 5 سنوات و 11 شهراً و 11 يوماً
السبت 05 أكتوبر-تشرين الأول 2013 05:13 م

حصل رجل بريطاني مسن في الـ83 من العمر على أنف جديد، بعد أن فقد أنفه الاصطناعي أثناء زيارته عيادة طبيب الأسنان الشهر الماضي.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم، إن سيريل أوسمنت لم يكتشف غياب أنفه الاصطناعي إلا بعد عودته إلى منزله.

وأضافت أن الأطباء استأصلوا أنف أوسمنت، بائع الجرائد المتقاعد، العام الماضي بسبب إصابته بالسرطان وركّبوا له أنفاً اصطناعياً مصنوعاً من مادة السيليكون.

ونسبت "بي بي سي" إلى أوسمنت قوله "إن أنفه الجديد أفضل بكثير من الأنف الذي أضاعه ويحاكي لون جلده وتم تركيبه بصورة أفضل، وتم تزويده بمادة جديدة لتنظيف أنفه الاصطناعي ".

وكان أوسمنت اشتكى أخيراً، للأطباء بأن أنفه الاصطناعي السابق بدأ يسقط من وجهه.