آخر الاخبار

هولاء أفسدوا احتفالات فرنسا بكأس العالم - قتيلان وشغب وتخريب واغلاق اكبر الشوراع الإعلام الاقتصادي يصدر دراسة : أزمة الثقة بين الجمهور ووسائل الاعلام المقاومة تشن هجمات متزامنة على مواقع المليشيا في ذي ناعم الحكومة الشرعية تبلغ أطرافا دولية ضرورة انسحاب الحوثيين من ثلاث مواني هامة وشروطها للحوار مع المليشيات– تفاصل تطور عسكري نوعي للشرعية - الجيش يقتحم «خامس مديريات» صعدة ويعلن «تحرير اول مناطقها» والحوثيون يفرون تعرف على أكثر منتخب فاز لاعبوه بالكرة الذهبية لكأس العالم صحيفة إسرائيلية: حركة حماس الفلسطينية تقترب من إنجاز مفاجأة جديدة بدعم أردوغان هاتف آيفون غرق في المحيط 48 ساعة، لكنّه عاد يعمل طبيعياً وبطاريته 80 %.. أما الأغرب من كل هذا، فهو كيف عثرت الغطاسة عليه! «صعدة» تعلن انها «لكل اليمنيين ولا يمثلها الحوثي» والتحالف يكشف عن «تعاون» مع شيوخ وأعيان المحافظة من هنّ النساء اللواتي اقتحمن المباراة النهائية في كأس العالم؟

عارضة أزياء تحقن وجهها بزيت الطبخ
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 4 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً
الأحد 01 سبتمبر-أيلول 2013 04:58 م
 
 

حين رفض الأطباء إعطاءها المزيد من حقن السيليكون، لم تجد إلا زيت الطبخ لتحقن بها وجهها، لتكون النتيجة كارثية.

أقدمت عارضة الأزياء الكورية السابقة "هانج ميوكو" على حقن وجهها بزيت الطبخ، بعد أن رفض الأطباء إعطاءها المزيد من السيليكون.

وكانت "ميوكو" قد اشترت قنينة حقن من السوق السوداء، وبعد نفادها ورفْضِ الأطباء حقنها ثانية لأن جسدها لن يتحمل، قررت أن تلجأ لزيت الطبخ كبديل، ما أدى إلى تورم وجهها بشكل مخيف، وفقا لموقع "البيان".

وقد ظهرت "ميوكو" على التلفزيون الكوري لتروي محنتها أمام المشاهدين الذين تعاطفوا معها وأرسلوا لها بالتبرعات لدفع ثمن جراحة إزالة الزيوت، وبالفعل تم إزالة 60 غراما من وجهها و200 من رقبتها.

وكانت عارضة الأزياء قد خاضت أول عملية تجميل وهي في الـ28 من عمرها، وسرعات ما أدمنت هذا النوع من العمليات، وفي النهاية رفض الأطباء الاستمرار معها بعد أن التهب وجهها وتضخم بشكل ملحوظ.

تعمل "ميوكو" حاليا في متجر لبيع الملابس، وتعيش بجوار دخلها منه على الإعانات الحكومية.