آخر الاخبار

اليابان تقر ثاني أكبر ميزانية لها والإنفاق على الدفاع أبرز المؤشرات الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن القطة السوداء بعد التوترات في البحر الأحمر.. سفن حربية روسية تدخل على الخط معارك شرسة في غزة ليلاً... والضربات الإسرائيلية تسقط 66 قتيلاً بعد 6 مجازر خلال 24 الساعة الماضية .. غزة تكشف عن حصيلة جديدة للقتلى والجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال

قفز في نهر جارف هرباً من نكد حبيبته
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 7 أشهر و يوم واحد
الأحد 25 أغسطس-آب 2013 06:07 م

قفز شاب صيني في نهر جارف بالصين، مدعياً الغرق للهرب من نكد حبيبته اثر جدال دار بينهما.

وذكرت صحيفة (غلوبال تايمز) الصينية أن شهوداً قالوا إن الشاب كان يتجادل مع حبيبته على ضفة النهر في بلدة انلو في مقاطعة هوبي حين قفز فجأةً واختفى تحت الماء.

وقد اتصلت الفتاة المذعورة بالشرطة على الفور، وعمل عمّال الإنقاذ لحوالي ساعتين كي يحدّدوا مكانه.

غير أن أحد الأشخاص قال إنه شاهد الرجل يخرج من الماء في جانب آخر من النهر ويتوجه إلى المنزل، وقال أحد الجيران إن الشاب سبّاح ماهر جداً.

وقد عثرت الشرطة على الرجل في منزله وهو يشاهد التلفزيون، وأقرّ أنه ادّعى الغرق للهرب من الجدال مع حبيبته. ولم يعرف بعد ما إذا كانت الشرطة ستوجه له أي تهم.