عن حملة صالح الشعواء
بقلم/ طارق مصطفى سلام
نشر منذ: 5 سنوات و شهر و 19 يوماً
الثلاثاء 06 أغسطس-آب 2013 07:44 م

في شيء من التأجيج المكشوف والضحك على الشعوب والدقون واستغلالها لمأرب سياسية خبيثة وتحقيق اهداف غوغائية مدمرة بالتحريض على حكوماتها وخلق الصعوبات والعراقيل في طريق ادائها في سلوك مريض مزمن ونزعة انتهازية دفينة دافعها الرئيسي الرغبة الملحة النيرونية وحب الذات النرجسية في العودة للعوة للسلطة والانغماس في مغانمها الحرام وممارسة فسادهم المستشري في فكرهم ووجدانهم ..واوصالهم ...يلاحظ ازدياد وتفاقم حالة السعار المحمومة في التضليل والتدليس لحملة الاكاذيب الرخيصة والمفضوحة الذي تمارسه حاليا وباندفاع شديد الوسائل الاعلامية المحمومة والمتنوعة للرئيس السابق (صالح) لبث الخوف والهلع والاستياء بين سكان العاصمة من خلال الترويج لقصص زائفة عن جنون طائرة أمريكية تحلق بسماء العاصمة صنعاء الحبيبة !!؟؟…(كذب المنجمون ولو صدفوا) .. واليكم بعض النماذج من عناوين تلك المواقع الاخبارية للمدعو علي عبدالله صالح

(بالتزامن مع تحليق طائرة الرصد والتجسس فوق العاصمة…عدسة اليمن ترصد طائرة نقل امريكية تهبط بمطار صنعاء ومصادر تكشف عن معلومات خطيرة ..نشرت بواسطة :المدير العام 6 أغسطس, 2013 م عدسة اليمن/خاص) .

(افادت مصادر في مطار صنعاء لموقع عدسة اليمن عن وصول طائرة شحن امريكية الى مطار العاصمة صباح اليوم وتسبب هبوط الطائرة مباشرة بحالة طوارئ بالمطار واخلاءه /عدسة اليمن/خاص) .

(الخوف والهلع والاستياء يعم سكان العاصمة اليمنية جراء جنون طائرة أمريكية…وتوكل تغرد في حب مرسي وكان شيء لم يكن …وناشطون: توكل لم يأذن لها بعد ان تستنكر ما يحدث بالعاصمة /عدسة اليمن/خاص ) .

(تشهد العاصمة صنعاء منذ صباح اليوم تحليقا مكثفا للطيران الامريكي بدون طيار ,ويسمع منذ الصباح الباكر يومنا الثلاثاء 6أغسطس 2013م ضجيج تحليق مكثف وغير منقطع للطائرات بدون طيار في سماء العاصمة صنعاء مع حالة قلق ومخاوف من ضربات أمريكية لأهداف مدنية بشبهة الإرهاب، لاسيما بعد إعلان السلطات اليمنية أمس حالة طوارئ والقول بمخطط هجمات إرهابية للقاعدة خلال الايام القادمة/عدسة اليمن/خاص.) .

(وهذه هي المرة الاولى التي يحلق فيها الطيران الأمريكي بدون طيار في سماء العاصمة صنعاء على هذا النحو المكثف واللافت منذ تصاعد انتهاكات السيادة اليمنية/عدسة اليمن/خاص.) .

(وبينما عاصمة اليمن الذي تسكن فيها توكل كرمان يمنية الاصل تشهد حالة رعب وهلع وتساؤلات، تقول توكل كرمان على صفحتها بتوتير تعرضت ثورة 25 يناير المصرية للانتكاسة كأي ثورة عربية عظيمة و لكنها ستتعافى شأنها كشأن الثورات العظيمة التي تنجح دوما نهاية المطاف في التغلب على التحديات والانتصار على الانتكاسات /عدسة اليمن/خاص.) .

ثم في تكذب للشائعات المرجفة للمدعو صالح جاءنا النبأ التالي : -

تصريح لمسئول بالقوات الجوية اليمنية حول هوية الطائرات التي حلقت في سماء العاصمة اليوم .

وبخصوص الطائرات التي حلقت اليوم بسماء العاصمة صنعاء ,أكد مسئول في القوات الجوية في تصريح وافي وشافي يدحض الشائعات المغرضة كافة (إن الطائرات التي حلقت في أجواء صنعاء يمنية وليست أمريكية كما نشرت بعض وسائل الإعلام.) .

وبهذا التصريح المسؤول انتهت جولة أخرى من أكاذيب وحروب صالح الكرتونية

مشاهدة المزيد