آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

ما يجب أن يدركه ممثلو الثوار في الحوار
بقلم/ أحمد صالح العقيلي
نشر منذ: 11 سنة و أسبوعين و يومين
الثلاثاء 12 مارس - آذار 2013 12:32 ص

ما يجب ان يدركه ممثلو الثورة في مؤتمر الحوار هو ضرورة وضع آلية لتنفيذ أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية نحو الهدف المنشود المتمثل في تأسيس الدولة المدنية الحديثة دولة العدل والنظام والقانون والمساواة، والتركيز على الخطوات الموصلة لهذا الهدف.

 ما نرجوه من الثوار الأكاديميين والقانونيين والمفكرين الذين لم يشاركوا في الحوار ان يدعموا المشاركين في الحوار برؤاهم ومقترحاتهم ،لا يهمنا ان نكون مشاركين او لا نكون الذي يهمنا أن تحقق أهداف الثورة الذي ضحى الشعب اليمني بخيرة شبابه من اجلها وعلينا الاستفادة من دروس الماضي.

 لم يتحقق للشعب اليمني من ثورة سبتمبر1962م الا اسم جمهورية، دول الجوار تنعم شعوبها بخيرات بلدانها والشعب اليمني تنعم بثرواته وخيراته عصابات استبدته حتى قيام ثورة فبراير 2011م، وانتم تدركون معاناة شعب طال انتظاره وطال صبره ، واسأل الله ان يحقق لشعبنا ما يتطلع اليه من أمن وعدل ورخاء وتقدم وازدهار.