مسخرة الديمقراطية العربية
بقلم/ عبدالله المذحجي
نشر منذ: 7 سنوات و 6 أشهر و 27 يوماً
الثلاثاء 05 مارس - آذار 2013 05:13 م

الديمقراطية لاتصلح للعرب ومن قال بغير ذلك فقد كذب.
هي عند العرب ليست ديمقراطية بل هي دم وقرط لك قرط.شوفوا مصر مثلا فاز مرسي بالرئاسة والمفروض يتركوه يبني ويشتغل أربع سنوات زي كل دول الديمقراطية لكن هات ياتخريب ويامظاهرات ويا ويا ويا ويا والله لورئيس أمريكا نفسه حصل له اللي حصل لمرسي كانت أمريكا انهارت في شهر.
فاز التيار الإسلامي في مصر وبالصندوق ويافرحة ماتمت فقد تم حل مجلس الشعب شفتم الدمقراطية العربية.في مصر يطالب الليبراليون باحترام أحكام القضاء لكن شفتم عملوا إيه في بورسعيد لما الحكم مش عاجبهم .لاصوت يعلوا على صوت الشعب فلما قال الشعب نعم للدستور في مصر طلع الليبراليون وأصروا على تغيير الدستور ونسوا الشعب اللي بيغنوا باسمه على طول.
مرسي فاز بالرئاسة بفارق بسيط فلما طلب من الشعب أن يقول نعم أو لا للدستور اشتغل الإعلام الغربي والعربي والليبرالي والخليجي ضد الدستور وقال ليبرالي واثق من كلامه سيقول الشعب لا للدستور وعلى مرسي أن يستقيل إذا قال الشعب لا ! فقال الشعب نعم للدستور وبنسبة 64% يعني ارتفعت شعبية الرئيس مرسي 13% في فترة وجيزة . برضه ماسابوهش يشتغل.كله كوم وموقف دبي وخلفان من مرسي والإخوان كوم . لوكان غير دبي وخلفان كانت القضية هانت لكن دبي وخلفان ! عيب ياراجل كلنا عارفينهم . شوفوا معارضة أمريكا التي فضلت مصلحة البلد واتفقت مع الرئيس على برنامج ينقذ الاقتصاد الأمريكي ومعارضة مصر التي بتدمر مصر علشان تقول للعالم الإخوان فشلوا .
مصر بفضل دول الخليج (باستثناء قطر )ودول الغرب والمعارضة المصرية المهزومة تعاني اقتصاديا لكنها بفضل الله ثم مرسي لم تنهار وستنهض بقوة مثل المارد النائم .
الشارع المصري بتزيد شعبية الإخوان فيه يوم وراء يوم والدليل ان المعارضة من الآن أعلنت عدم مشاركتها في الانتخابات القادمة وكانت جمعتها هزيلة فحرقت قصر الاتحادية .
المعارضة تتحول لتخريب لكل شئ عندما يفوز الإسلاميون وقارنوا بين مصر وليبيا ففي ليبيا خسر الاسلاميون الانتخابات فسلموا بالنتيجة وما خرجوا بمظاهرة واحدة وتركوا الحكومة لتعمل وفي مصر خسر العلمانيون فخربوا البلد ودمروا الاقتصاد وما تركوا الحكومة تعمل يوما واحدا .
تنظيم القاعدة فرحان في التيار الإسلامي اللي شارك بالانتخابات وفاز في تونس ومصر وبيقول ويردد شفتم الديمقراطية عملت فيكم إيه ؟ تعالوا انضموا الينا وبلاش مسخرة الديمقراطية العربية .