آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

سرقة عن طريق التنويم المغناطيسي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 4 أيام
السبت 22 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:25 ص

تم سرقة 40 ألف دولار من سيدة روسية بأحدث وسائل السرقة عير استخدام التنويم النمغناطيسي.

وقالت الضحية لوكالة الأخبار الروسية أن امرأتين اقتربتا منها بعدما سحبت مبلغ 40 ألف دولار من حسابها المصرفي بشرق العاصمة موسكو.

وأضافت أن السارقتين نومتاها مغناطيسياً بحجة مساعدتها في إبطال مفعول تعويذة كانت ألقيت على ابنها وزوجها.

وتلاحق الشرطة السارقتين المزعومتين اللتين ستواجهان حكماً بالسجن لمدة 10 أعوام، في حال تمت إدانتهما.

والجدير بالذكر إلى أن هذه الحوادث تحدث بشكل متكرر في روسيا، وذكرت وسائل إعلام روسية أن شرطة موسكو ألقت القبض، في بداية الشهر الجاري، على امرأة سرقت 75 ألف دولار من روسية، زعمت أن السارقة نومّتها مغناطيسياً.