آخر الاخبار

هجوم جديد على السعودية بعدة طائرات وهذه حقيقة استهداف قاعدة الملك خالد عاجل : سقوط اهم معسكرات مليشيات النخبة الشبوانية بيد قوات الجيش الانتقالي الانفصالي يصدر بيان الهزيمة ومليشياته وانصاره يصابون بالصدمة توجيهات مهمة لـ محافظ شبوة وموقف متسامح يفاجئ مليشيات وقيادات الانتقالي .. السلطة المحلية تصدر بيانا توضيحيا حول ماحدث اعلان «عتق» مدينة محررة بالكامل .. السيطرة على مقر الانتقالي وكل من فيه يستسلم ومعسكرات النخبة تسقط تباعا.. شاهد الصور فضيحة تهز الخليج .. سجين ينتحل صفة "أمير" وينصب على مشاهير الولايات المتحدة الأمريكية توجه صفعة قوية للمجلس الانتقالي إحصائية لانتهاكات ميليشيات الحوثي بحق المدنيين في صنعاء مصدر عسكري في محور الجوف يكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة انشقاق لواء عسكري وانضمامه للحوثيين تحركات إماراتية للسيطرة على أول محافظات الشمال وأكبرها.. ”مأرب برس“ يكشف تفاصيل ”مخطط إماراتي خطير“ يتولى تنفيذه واحد من أبرز قيادات ”صالح“

عجوز توجه رسالة شكر للصوص سرقوها
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 9 أشهر و 29 يوماً
الثلاثاء 23 أكتوبر-تشرين الأول 2012 05:51 م

وجهت امرأة في الثمانين من العمر في ولاية تكساس الأميركية رسالة امتنان إلى لصوص سرقوا منزلها، لأنهم لم يتعرضوا لها بأي أذى ولم يأخذوا خاتم زفافها.

وقالت الأرملة الثمانينية في مقابلة مع صحيفة محلية: "أشكرهم لأنهم لم يؤذوني ولأنهم كانوا مراعين لشعوري، أعتقد أنه كان من اللطف منهم إعادة خاتمي لي"، وتابعت "أعتقد أن ذلك كان لطيفاً جداً". وتابعت أن اللصوص الخمسة "لم يلمسوني بأي طريقة". إلا أنها وبختهم قائلة "هل تعتقدون أن أمكم أو جدتكم ستكونان فخورتين بكم؟". وتمكن اللصوص من سرقة أجهزة تلفزيون ومعدات ومصابيح غالية الثمن كانت موجودة في منزل المرأة العجوز.