آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

من سيحتفل في اليوبيل الذهبي للثورة بدلا عن الرئيس الغائب؟!
بقلم/ د.علي مهيوب العسلي
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و يوم واحد
الثلاثاء 25 سبتمبر-أيلول 2012 08:53 م

ربما هذا العام سيحتفل في اليوبيل الذهبي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر احد هؤلاء أو كلهم وعلى النحو التالي:

احمد علي في السبعين! ؛ أم صالح في حدة ! ؛ أم وزير الدفاع الذي نكن له كل الاحترام في العرضي ! ؛أم البلاطجة في التحرير مكان إيقاد الشعلة دائما ! ؛ أم علي محسن في الجامعة مع باسردة وخالد طميم وعبد الله الفقيه ! أم الزنداني في جامعة الايمان ! ؛أم الارياني في اثيوبيا في بيت الرئيس السابق الجديدة! ؛ أم الشيخ صادق في الحصبة مع اخوانه ! ؛ أم الحوثيين في هبرة ! ؛ أم السامعي في تعز ! ؛أم السفير الامريكي في شيرتون ! ؛ أم المارينز التي جاءت تحمي قصر الرئاسة في غياب الرئيس مع العراسي في القصر الجمهوري ! ؛ أم الدكتور العزعزي والدكتورة فاتن وبقية أعضاء هيئة التدريس في النقابة أو في مذبح مكان الأرض! ؛ أم الزياني في الرياض ! ؛أم بن عمر في نيويورك ؟؟؟

كم معه هادي من بدائل اول رئيس يغيب في مناسبة وطنية هامة ومعه نواب كثيرين هنيئا لك ابسط يا عم !!!

واعتقد بدلا من كل هؤلاء لأنهم يحتاجون الى لجان فنية كثيرة للحوار يمكن لهادي ان يحتفل مع اوباما في البيت الابيض !!!

ثورة السادس والعشرين من سبتمبر تستغيث بثورة الحادي عشر من فبراير أن تنقذها من كل هؤلاء ، فهل ثوارها مازالوا جاهزين ؟ ! أم بحاجة لنزول اليدومي وياسين والعتواني والمتوكل وحسن زيد ومحمد الصبري يحتفلون معهم في ساحة التغيير أو يتوزعوا مع آخرين في كل الساحات على امتداد الوطن !!!!

alasaliali@yahoo.com