آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

يمني كافأ شاباً أميناً بتزويجه ابنته
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 22 يوماً
الثلاثاء 04 سبتمبر-أيلول 2012 04:56 م
 
 

فوجئ فاعل خير يمني بنقيض المثل المشهور "اعمل الخير وألقه في البحر"، عندما عثر على حقيبة يد نسائية باهظة المحتوى فقدتها فتاة في متنزه بمدينة عدن، وحين أعادها الى صاحبتها فوجئ بمكافأة لم تخطر له على بال، حيث بادر والد الفتاة بتزويجها له جزاء أمانته النادرة!

الفتاة البالغة (25 عاماً)، والتي فقدت حقيبتها في زحام المتنزه الذي كانت تقضي فيه وقتاً ممتعاً في إجازة، لم تكن تدري أن من سيعيد إليها الحقيبة سيصير زوجها على نسق الأفلام الرومانسية الهندية.

وقال مشرف الحديقة وسيم العديني "ان الشاب وهيب عبدالخالق ناصر (35 عاماً) من أبناء تعز عثر على حقيبة جلدية تحتوي على مصوغات ذهبية ونقود في ساحة ملاهي الأطفال بعد ساعات من ابلاغ والد الفتاة منصور العبسي (75 عاماً) عن فقدان حقيبة ابنته".

وأضاف في تصريح لوسائل الإعلام الرسمية اليمنية "ان الشاب حصل من والد الفتاة على مكافأة لم يكن يتوقعها، حيث أعلن الأخير خطوبته على ابنته العشرينية داخل ملاهي الأطفال".

وقال شهود عيان ان "الاب اعتبر خطبة ابنته للشاب مكافأة له على أمانته، اضافة الى ان ابنته أعجبت بشهامته كما ان الشاب وافق ان تكون المكافأة زواجه بالفتاة".