آخر الاخبار

تفاصيل اتفاق مشبوه لإسقاط ثالث محافظة بعد عدن وأبين وخطر الانفصاليين يقترب من مأرب هجوم سعودي شرس على الامارات وحديث عن «خيانة» حدثت في عدن دون علم التحالف إعلامي سعودي يشن هجوماً ضارياً على محلل «إماراتي» بشأن التطورات اليمنية الأخيرة مسؤول حكومي ينبش كواليس المفاوضات القادمة بين «الشرعية» وفصيل «الانفصاليين»ويتحدث عن استبعاد«حزب» الإصلاح من المشهد السياسي مقاتلات التحالف تقضي على هدف «حوثي» ثمين مسؤول حكومي يكشف عن الشرط الوحيد لأي حوار مع مليشيات «الإنتقالي» ويتوعد الاخير:لن نقف مكتوفي الأيدي ومازلنا نمتلك أدواتنا «تعز» تخرج في مسيرة حاشدة ضد الخارجين عن القانون إنجاز أمني جديد للأجهزة الأمنية بـ«الجوف» تقرير أمريكي يكشف تفاصيل مثيرة حول روسيا وعلاقتها بالتطورات في الجنوب و“انقلاب عدن“ في بيان ”ركيك“ لرئاسة البرلمان.. ”البركاني“ يغض الطرف عن ممارسات الامارات ويدعو لمصالحة ويحمل الحكومة مسؤولية انهاء ”انقلاب عدن“

رفسة حمار تطيح بعمدة تكساس
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً
السبت 01 سبتمبر-أيلول 2012 07:29 م
 
 

قتل عمدة في ولاية تكساس الأميركية برفسة حماره «الأليف» الذي لم يكتفي بذلك، بل قام بدهسه. ووقعت الحادثة لعمدة بلدة هوليود بارك في الولاية بيل بولكي، 65 عاماً، والذي وجد ميتاً قرب سيارته في مزرعته مساء الاثنين الماضي بعد 10 ساعات من الرفسة المميتة، وإثر إعراب زوجته عن قلقها من تغيبه عن المنزل، ما استدعى حملة بحث من السكان. وقيل إن الحمار المهاجم «عدائي بطبعه» ضمن مجموعة الحمير التي يمتلكها العمدة سيئ الحظ، فيما لم يعرف بعد السبب الواضح الذي دفعه إلى التصرف على هذا النحو، رغم أن الحمير عادة يمكن أن تصبح عدائية.

ولم تقرر عائلة «المغدور» مصير «الجاني» بعد، بينما أكد جيران بولكي أنه كان «محباً للحيوان». وقرر مجلس البلدية في هوليود بارك تعيين خليفة لبولكي الذي استلم منصبه في مايو الماضي، في حين أكدت «جمعية الحمير والبغال الأميركية» أنها لم تسمع من قبل بأي حادثة وفاة ناجمة عن رفسة حمار، مشيرةً في الوقت ذاته إلى هجمات الحمير «شائعة».