آخر الاخبار

استغراب إصلاحي لموقف الناصري والاشتراكي من قرارات الرئيس.. هل تواجدكم في مؤسسات الدولة خرق فاضح للدستور؟ ترامب يعتزم السفر إلى منتجع مار إيه لاغو تزامنا مع تنصيب بايدن للرئاسة ..ما مصير حقيبة ازرار الحرب النووية..؟ تدشين خط ملاحي عالمي بميناء عدن بعد توقف دام لأكثر من 10 سنوات قلق أمريكي من هجوم قد ينطلق من هذا المكان يوم تنصيب بايدن.. والـ FBI تباشر مهامها أزمة مُفتعلة خانقة تعيشها صنعاء.. مليشيا الحوثي تدير سوق سوداء غير مسبوقة وتمنع محطات الوقود من التعبئة احدث دراسات العلم تكشف سر "السمنة" لدى الأطفال إغلاق مبنى الكونغرس الأمريكي قبيل مراسيم التنصيب وأجهزة الإنذار تطلق تحذيراتها السعودية تعلن استئناف حركة التجارة بين السعودية وقطر وأول ميناء سعودي يستقبل 27 حاوية رهف القنون تخرج عن صمتها وتواجه السعوديين لا يعرف أحد شي عن حياتي الخاصة الا في هذه الحالات بعد اعفاء الامارات للإسرائيليين من التأشيرات أبو ظبي تتراجع وتعلق الاتفاق مع تل أبيب

من هي منتهي الرمحي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 8 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام
الأربعاء 14 مارس - آذار 2012 07:57 م
 
 

منتهى الرمحي هي إعلامية أردنية من أصول فلسطينية من قرية المزيرعة القريبة من مدينة اللد في فلسطين وانتقلت عائلتها إلى المملكة العربية السعودية، وولدت في احدى قرى جنوب المملكة العربية السعودية التي اسمها (قها ثقيف)، وانتقلت هي وعائلتها إلى المملكة الأردنية الهاشمية للدراسة واتمت دراستها في مدارس الأردن.

عملت مذيعة أخبار في التلفزيون الأردني بعدما نجحت في الاختبارات هي و 7 من زملائها من أصل 400 متقدم وهي ما تزال طالبة (23 سنة) إلى أن تخرجت من الجامعة الأردنية عام 1989م، تخصص آداب اللغة الإنجليزية ثم تحولت لتقدم برنامج يسعد صباحك لمدة 3 سنوات قبل أن تنتقل إلى قناة الجزيرة الفضائية لمدة 6 سنوات ثم العربية ولديها 3 بنات.

المقابلات :


أجرت منتهى الرمحي مقابلة تلفزيونية مع الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح يوم 26 مارس/آذار عام 2011 م خلال ثورة الشباب اليمنية.

وهي الأن تعمل مقدمة أخبار وبرامج في قناة العربية وتعد من أبرز وجوه القناة .

المصدر : ويكيبديا - مأرب برس