آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

محمد جهلان: لغز ثوري.. ابحث عن الحل لأجل الثورة
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 7 سنوات و 6 أشهر و يوم واحد
الأربعاء 14 مارس - آذار 2012 04:49 م

محمد يحي جهلان

مجموعة من الأشخاص غريبة ودخيلة على الثورة ..لهم قدرة على التحول من مكان إلى مكان في لمح البصر..فهم يستطيعون التحول من أركان لنظام إلى أركان لثورة .

ابداع منقطع النظير في التمثيل والتقمص والوعود وحشد الأنصار بمقابل.. إلى درجة أن من ينتقدهم يسمى مندس..

للتبسيط ..احدهم يعشق العقار والأرض عشق منقطع النظير ..آخر يعرف (باللمبي )يتلكأ في الحديث ..لديه اخوة كل فرد منهم يُعد ( دولة وثورة منفردا) احدهم يسمى (أحمد عز اليمن) يقابله في الفريق الآخر خصم من نفس الفصيل يسمى (حمادة ) ..يتولى منصب لأغراض عائلية أيضا .. فمن هم؟؟

أخي الثائر , أختي الثائرة ( أهداف الثورة وقيمتها الحقيقة تتوقف على معرفة الحل للوصول الى الدخلاء وآخرين أمثالهم.. والمطالبة برحيلهم ).