آخر الاخبار

ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب تقرير إسرائيلي يكشف مصدر الهجوم الذي استهدف ”ارامكو“ السعودية.. هل الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن أم العراق؟ فتاة داخل ملهي ليلي .. تتسبب في فضيحة تهز الإمارات البورصات السعودية تهبط لأدنى مستوى لهذا السبب ؟ لماذا رفض داوود أوغلو استقالة أعضاء نواب في حزب العدالة التنمية ؟ دوله خليجية جديدة ترفع دجة الاستعداد العسكري والأمني والاستخباراتي . اجتماع حاسم في ”شبوة“ يخرج بقرارات مصيرية والمحافظ ”بن عديو“ يكاشف المسؤولين ويكشف عن موقف السعودية وتوجيهات هامة لـ”هادي“

نسيم حمود : على الجزيرة أن تعتذر
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 7 سنوات و 6 أشهر و 8 أيام
الأربعاء 07 مارس - آذار 2012 01:46 ص

على الجزيرة أن تعتذر عن المرة الأولى والثانية ..

الجزيرة التي نحترم إنحيازها للشعوب ,اليوم تكرر خطأها الجسيم في حق الشعب اليمني وثورته بقصد أو بدونه ..فبعد أن كانت إستضافت هيكل قبل شهور وشبه اليمن بقبيلة تريد التحول لدولة ,,هاهو السيد فيصل القاسم يتسبب في تحويل اليمنيين إلى مسخرة ومجموعة من الهبيلات , فكيف يعقل أن يكون ياسر اليماني ممثلا عن حكومة المشترك وعبدربه الذي خولته الجماهير الثائرة للنجاة بسفينة اليمن ؟

والأنكى كيف يمكن أن يكون البخيتي هذا المدعي ممثلا لشباب الثورة

... كيف يتفق أن يكون ممثلا إيران ضيفان متعاكسان , أحدهما معروف من بداية الثورة أنه ممثل للحوثيين الذين أثبتت الإنتخابات أنهم لا يمثلون شباب الساحات , وأما اليماني فمعروف أنه بعد أن تم التوقيع على المبادرة الخليجية إتجه للبيع والشراء في قضية الحراك والجنوب بدعم إيراني ؟؟؟؟؟؟ على الجزيرة اليوم أن تعتذر لليمن ..فقد نجحت إيران في خداعها!!!!!!