آخر الاخبار

وفاة أول وزير يمني بفيروس ”كورونا“ حديث رسمي عن ”إبادة جماعية“ ومئات الوفيات يوميا بفيروس ”كورونا“ في صنعاء الحكومة اليمنية تطالب بفصل ملف قضية وصفتها بـ“الخطيرة“ عن مقترحات المبعوث الأممي ”مرتن غريفيث“ بعد تهديد بمقاضاتها وتحميلها مسؤولية اي اغتيالات قادمة قد تطال الاصلاحيين.. ”مراسلون بلا حدود“ تعدل بيان لها أثار جدلا واسعا وحذفت فقرة حشرت فيها ”الاصلاح“ بعد كشف مخطط لاغتياله.. محافظ حضرموت يلتقي قيادات ”المجلس الانتقالي“ ويطالب بـ”استفتاء شعبي لتقرير المصير“ الحكومة اليمنية تكشف رسميا عن توتر مع أرتيريا وتطالب بوقف ”الاعتداءات المتكررة والممارسات الغير مقبولة“ تسفير مرضى يمنيين وترحيل بعض المقيمين .. مصدر مسئول يكشف حقيقة اقتحام مطار سيئون ويوضح ماحدث الديوان الملكي السعودي ينعى رحيل احد أمراء ال سعود شاهد .. أمطار وسيول وأضرار في عدة محافظات يمنية والأرصاد يحذر المواطنين الحوثيون ينعون أحد أبرز رجال الدين الموالين لهم وعبدالملك يعزي بنفسه

بالخير : ليس لدي وقت لبشار وإنما لهيفاء وهبي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 8 سنوات و 3 أشهر و 7 أيام
الأحد 26 فبراير-شباط 2012 05:31 م
 
 

نفى الفنان الإماراتي الإنباء التي تحدثت مؤخرا عن وقوفه الى جانب النظام السوري ومدحه لبشار الأسد ووالده الراحل حافظ الأسد وقال انها محض إشاعات.

واكد بالخير انه لا يملك أي وقت للتفكير في السياسة مؤكدا على انه لو استطاع ان يفعل شيء سيكون من اجل الشعب السوري فقط وليس من اجل بشار الذي وصفة بـ"قاتل الأطفال والنساء".

وقال بالخير ان وقته ضيق للغاية ولا يتسع لشيء الا التفكير بهيفاء وهبي ونانسي عجرم ومريام فارس وكل النساء الجميلات.

ودعا بالخير وسائل الإعلام الى التروي والتأكد من صحة الانباء التي ينشرونها لان هناك العديد من نجوم الفن العرب يريدون الانتقام منه لاخذ الساحة منه.

وكانت انباء صحفية قد تحدثت مؤخرا عن وقوف الفنان الاماراتي الى جانب النظام السوري.