آخر الاخبار

”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“ الطماطم تثير خلافا كبيرا بين تركيا وروسيا فرع مصلحة الهجرة بسيئون يصدر أكثر من 63 ألف جواز سفر خلال 8 اشهر الحرس الثوري الإيراني ساخرا :التحالف يتوسل إلينا للخروج من أزمة اليمن الكشف عن عقوبة محتملة على مدرب نادي اسباني شهير قوات ”الشرعية“ تدحر فلول الحوثي من عدة مواقع بـ”حريب“ ووكالة تؤكد سقوط أكثر من 140 قتيل

جمال أنعم..
بقلم/ عبد الواحد أمين
نشر منذ: 10 سنوات و شهرين و 17 يوماً
الخميس 07 يوليو-تموز 2011 04:59 م

المتحدث الرسمي يمتاز أسلوبه بغنائية رقيقة وقوة في التعبير والأصالة والعمق, يعبر عن أرقى المثل ولكن إنسان الجمال والإتقان يبقى دائما في كل ما كتبه المحور الأساسي.

معروف لدى القارئ اليمني من خلال مئات المقالات التي تمثل له وطنا صغيرا وعالما واسعا وكبيرا نكتشف به ذواتنا, لا تقديم لجمال أفضل من كلماته التي كتبته ولم يكتبها كما يحلو له أن يقول محبا للجميع, عاشقا للحظات الحب يستمد منها الدفء والقوة.. يحب جمال للحب. يحب بشغف حمله في قلبه وقلمه فنقلته كتاباته إلى القلوب.. حقه أن يكون سعيدًا باعتبار قرائه له المتحدث الرسمي باسمهم والمعبر عن مشاعرهم وما يعتمل في دواخلهم.

بهذا النهج اختار كاتبنا أصعب مهمات العمر وهي تحديد شكل العلاقة بين القول والعمل حيث لا قياس للإنسان أفضل من عمله، يكسبه مدارات جديدة وخطوط عرض تطال جزئيات الحياة المختلفة يتمنى المرء حينها أن يعيش أكثر من حياة لا لشيء إلا ليقضى العمر عملاً أكثر.. عملاً قليل الكلام.