نحن اشبال الإصلاح ... ارحل
بقلم/ احمد عبد المنعم
نشر منذ: 9 سنوات و شهرين و 14 يوماً
السبت 30 إبريل-نيسان 2011 06:33 م

نحن اشبال الإصلاح ولدنا يوم ولد الذئب، من مدرسة تحفيظ القرآن خرجنا للنور، من مدارس التجويد والأربعين النووية، منهجنا القرآن، والإصلاح علمنا حب النبي وحب الصحابة، والإصلاح علمنا النشيد للإسلام الجميل العظيم... الإصلاح استاذنا ونحن أشبال الإصلاح نحب اليمن ونحب مدارس تحفيظ القرآن .

خرجنا الى النور في المظاهرات نحمل لافتات الإصلاح، والشمس تنورنا للهتاف ( نحن أشبال الإصلاح ...ارحل)، نحن منظمة فتية الإصلاح، نحن ثلاثون الف من اشبال فتية الإصلاح في تعز نهتف لليمن، نحب اليمن ونحب الإصلاح، ونكره الظلم.. نقول لك ارحل ... نحن ذئاب صغار ولكن مهذبين من مدارس تحفيظ القرآن، قلنا لك ارحل..

خرج فتية الإصلاح من صف اول اعدادي الى ثالث ثانوي مع المظاهرات، كلهم قالوا بصوت قوي ارحل... شاركنا مع زعيم الإصلاح في الشمايتين التربة ذبحان بأكثر من مظاهرة للمشترك، رددنا بصوت واحد (نحن أشبال الإصلاح... ارحل)، ضربوا علينا الرصاص، مرت من فوق رؤوسنا في التربة -ذبحان، رموا علينا الرصاص الكثير لتخويفنا،رصاص المؤتمر، لم نخف وصحنا بصوت قوي (ارحل) .

 تعلمنا الشجاعة في منظمة فتية الإصلاح، ديننا دين الحرية والشجاعة، حفظنا القرآن مع التجويد والقينا الكلمات في طابور الصباح في المدرسة لأننا ننشد للحرية، علمنا الإصلاح النشيد.. من بني شيبة شهداء ومن قريتنا قتلهم المجرمون، ومن الشهداء عمر محمد حسن قتلوه بساحة التغيير بصنعاء وعدي علي احمد رموه بصعدة ضحية بريئة للحرب – الله يرحمهم شهداء.

نحن فتية الإصلاح، نتذكر الرئيس فيصل بن شملان، بني شيبة انتخبت فيصل بن شملان، كنت بصف رابع ايام فيصل بن شملان، الصقت صور الرئيس فيصل بن شملان على أركان بيتنا القديم، لا تزال آثار صور الرئيس فيصل بن شملان باقية على جدران بيتنا القديم...

نحن اشبال الإصلاح إرحل.. لا طعم لشهادة ثالث اعدادي الا بعد أن ترحل.. نحن فتية الإصلاح ارحل.. ولدنا يوم ولد الذئب ولكن نحب الإصلاح لأنه علمنا التجويد والتحفيظ والحرية...

 نحب فيصل بن شملان- الله يرحمه- ونحب الأستاذ عبد الله علي حسن رئيس الإصلاح، يزورنا كل يوم في قريتنا الصغيرة ويتفقد دروسنا بالمدرسة، مدرسة الوحدة بني شيبة... نحن اشبال منظمة فتية الإصلاح ارحل.

** عضو منظمة فتية الإصلاح- بني شيبة – صف ثالث اعدادي