آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

مطربو الخليج رفضوا حضور خليجي عشرين
بقلم/ مارب برس
نشر منذ: 8 سنوات و 9 أشهر و 14 يوماً
الثلاثاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 12:39 م
 
 

رغم أهمية بطولات الخليج لكرة القدم فى المنطقة العربية خاصة للدول الثماني التى تشارك فى الدورة " السعودية والكويت والإمارات وعمان و البحرين و العراق واليمن و قطر " و اتجاه المسئولين والجماهير فى تلك البلاد لمتابعة تلك البطولات ،إلا أن الفنانين والمطربين الخليجيين قاطعوا البطولة الحالية من دورات الخليج والمقامة حاليا باليمن بشكل غريب.

فمع بداية الأمر كان مقررا أن يشارك كلا من المطرب السعودي الكبير محمد عبده الملقب فنان العرب واعتذر فئ نهاية المطاف ، ليأتي الحفل الفني لبطولة ضعيف جدا .

وعن الحفل الذي تم عرضه فى افتتاح البطولة قال الفنان والملحن الكبير عبد الرب إدريس وملحن الاوبريت الخاص بالدورة لجريدة ايلاف الالكترونية انه لبى دعوة المشاركة فى البطولة نظرا لتجاهل الكبار مشاركة اليمن فرحتها الأولى بدورات الخليج.

وأشار إلى ان اليمنيون كانوا يأملون في مشاهدة حفل غنائي كبير و عظيم يتباهوا به ولكن ربما لأنها المرة لأول لهم في الاستضافة خرج الحفل بتلك الصورة المتواضعة .