آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

اذا بكت شريكة حياتك...كيف تتصرف ؟
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و شهر و 22 يوماً
الخميس 23 يوليو-تموز 2009 07:46 م

قد تمر كل امرأة بحالات ضعف واضطرابات نفسية وبتقلبات كثيرة حتى تثور في وجه شريك حياتها وتبدو بكامل غضبها ...

لكن مهما كانت صعبة لا تزال المرأة رقيقة المشاعر، مرهفة الإحساس،بها من الحب ما لو وزّع على قلوب الرجال لكفاهم.. لذلك، عليك أيها الرجل أن تحسن التعامل معها، تفهمها وتفك غموضها لتكشفها فتحبها وتحبك!

دعها تجد عطفك ودعمك دائما دمعتها صادقة، تعبر بها عن ألمها وحزنها فتبحث جاهدا عن صدر لترتمي عليه، وحائط لترتكي عليه فلا تجد سواك، ساعدها الحنون.

عليك أن تحييها، أن تشجعها وتعطيها قوة للاستمرار وتمسح دمعتها عن وجنتيها.. لتفرح وتفرح معها!لكن إن استقبلت دمعتها باستهزاء وضحكة، فأنت أسوأ الرجال بل وأحقرهم.. كن أجمل الرجال، وأروع شريك، دعها تجد عطفك ودعمك دائما حتى تتذكرك بعطفك وحنانك الدائم.

إياك أن لا تجد عطفك، إياك أن لا تجدك هناك وإلا لن تراها بعد الآن ستتذكر ألمها وسطوتك، ستتذكر ضعفها وسخريتك، لن تراها شيئا بعد الآن، تخسرها وتخسرك فتكون أسوأ الرجال بنظرها !