آخر الاخبار

هجوم جديد على السعودية بعدة طائرات وهذه حقيقة استهداف قاعدة الملك خالد عاجل : سقوط اهم معسكرات مليشيات النخبة الشبوانية بيد قوات الجيش الانتقالي الانفصالي يصدر بيان الهزيمة ومليشياته وانصاره يصابون بالصدمة توجيهات مهمة لـ محافظ شبوة وموقف متسامح يفاجئ مليشيات وقيادات الانتقالي .. السلطة المحلية تصدر بيانا توضيحيا حول ماحدث اعلان «عتق» مدينة محررة بالكامل .. السيطرة على مقر الانتقالي وكل من فيه يستسلم ومعسكرات النخبة تسقط تباعا.. شاهد الصور فضيحة تهز الخليج .. سجين ينتحل صفة "أمير" وينصب على مشاهير الولايات المتحدة الأمريكية توجه صفعة قوية للمجلس الانتقالي إحصائية لانتهاكات ميليشيات الحوثي بحق المدنيين في صنعاء مصدر عسكري في محور الجوف يكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة انشقاق لواء عسكري وانضمامه للحوثيين تحركات إماراتية للسيطرة على أول محافظات الشمال وأكبرها.. ”مأرب برس“ يكشف تفاصيل ”مخطط إماراتي خطير“ يتولى تنفيذه واحد من أبرز قيادات ”صالح“

الإرهاب الإجرامي المؤسف
بقلم/ جمال المخلافي
نشر منذ: 10 سنوات و شهرين و 5 أيام
الأربعاء 17 يونيو-حزيران 2009 10:18 م

ما حدث يوم الاثنين الماضي في محافظة صعده من جرائم بشعة يضيق صدر التاريخ لسماعها عندما قام مجرمون بالاعتداء على اناس اجانب مهمتهم الرئيسية خدمة اليمن عاملين في احدى مستشفيات صعده المستشفى الجمهوري لأكثر من 30عاما مضت عليهم في خدمة أبناء اليمن وبالأخص أهل صعده الذين استفادوا من خدماتهم الطبية والانسانية ان هؤلاء الاجانب دخلوا اليمن بطريقه رسميه حاملين عقد الامان هادفين الي تقديم خدماتهم لأبنائها لكن هؤلاء المجرمون البعيدين كل البعد عن مبادئ الاسلام وتعاليمه عملوا مجدين بأفكارهم المريضة علي إختطاف 9 أجانب حيث قاموا بقتل 3 نساء منهم هن ممرضتان المانيتان ومعلمة كورية ،.

إن مثل هذه الجرائم البشعة مرفوضة في مثل هذا البلد بلد الإيمان والحكمة فهي من أكبر عمليات الاستفزاز للابرياء الامنين وضد حقوق المراءة في الإسلام وما قبل الإسلام لكن الواجب كله عائدا على الدولة نفسها فهي صاحبة الضبط والربط التي تقوم بحزم الامور واتخاذ الإجراءات القانونية لكل من تسول له نفسه الإساءة لضيوف اليمن الوافدين عليها من اقطار عدة ذلك بتوجيهاتها الصارمه الى كل القائمين بالدولى من مسؤلي المكاتب التنفيذيه والمجالس المحلية والشخصيات الإجتماعية والأمنية والعلماء وأبناء الشعب وغيرهم بالوقوف جنبا الي جنب لردع مثل هذه الظواهر المؤلمة خاصة كارثة صعده الإجراميه هذه والعمل على إلقاء القبض على هؤلاء السفاحين وإقماع كل من أراد العبث بهذا الوطن الغالي ذلك أن إنعدام الأمن داخل الدولة يؤدي الي مثل هذه الاعمال الاجراميه المؤسفه ،.

أما شعبنا اليمني فيعتبر من أفضل الشعوب إكراما وتقديرا وإحتراما لضيوفه الأجانب الذين يتفاوتون عليه باستمرار دائم ، شاكرين لهم كل جهودهم المبذوله لاستقبالهم وضيافتهم عكس ما نرى في هذه الشراذم القليلة السافكة للدماء الذين كل اعمالهم إجراميه يريدون خلق القلاقل والفتن لليمن تجاه علاقتها الدوليه ووقوع حادثة الاثنين الماضي في صعده هي اعمال اجراميه مؤسفه حدثت من تحت رؤوس شراذم ارهابيه حاقده على بلادنا اليمن تلك الحادثه المفجعه والتي عبر عنها كل يمني بحزنه الشديد رافعاً عزاه لأسر تلك الضحايا ولدولهم منددين لهم بضرورة متابعة هؤلاء المجرمون وانزال بهم كل ما يستحقونه بل وجعلهم عبرة لمن اراد ان يسلك خطهم الاجرامي هذا من قتل ضيوف اليمن الاجانب او العبث بهذا الوطن.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
صالح البيضاني
أبعاد غائرة في حرب اليمن!
صالح البيضاني
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عبدالرحمن علي الزبيب
اتفاقيات جنيف هل تضغط لتنفيذها في حرب اليمن
عبدالرحمن علي الزبيب
كتابات
معاذ الخميسيشوكة في الحلق!!
معاذ الخميسي
الخليج الاماراتيةعن اليمن وأزمته
الخليج الاماراتية
محمود شرف الدينقصتي مع الوحدوي
محمود شرف الدين
دكتور/محمد لطف الحميريالجزائر .. حزب الجيل الحر ??
دكتور/محمد لطف الحميري
مشاهدة المزيد