آخر الاخبار

وزير كويتي سابق يدعو لوقف عمليات ”التحالف“ في اليمن ودعم انفصال الجنوب وعزل الرئيس ”هادي“ عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها

السعودية تعتقل شرطيا إسرائيليا خلال الحج
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد
الأحد 14 ديسمبر-كانون الأول 2008 06:36 م


قالت صحفية يدعوت الإسرائيلية أن السلطات السعودية اعتقلت يوم السبت الماضي شرطيا اسرائيليا من أصل فلسطيني يحمل الجنسية الاسرائيلية بعد شجار وقع بين الطرفين خلال أداء مناسك الحج .

وقالت الصحفية على موقعها الالكتروني على الانترنت ان عائلة المعتقل طلبت رسميا من الدكتور احمد الطيببي التدخل شخصيا للإفراج على المواطن الإسرائيلي من أصل فلسطيني ويدعي سلمان خليل 58 عام وهو من سكان مدينة براديس .

وذكرت الصحيفية ان السفارة الاسرائيلية في عمان فشلت رغم كافة الجهود في اطلاق سراح الشرطي الذى يعتقد كما قال ذويه بانه اعتقل بعد شجار وقع بينه وبين مجموعة من الحجاج مما ادى الى تدخل الامن السعودي واعتقاله .