قناة يمن الأمس لا يمن اليوم
بقلم/ د.كمال بن محمد البعداني
نشر منذ: شهر و 25 يوماً
الثلاثاء 26 مارس - آذار 2019 05:40 م
 

 من يتابع قناة اليمن اليوم فرع ( القاهرة ) وهي تغطي ما يدور في تعز هذه الفترة وتحركات الحملة الامنية هناك يخرج بنتيجة واضحة مفادها . ان تغطيتها اليوم للاحدث في تعز هي نفس تغطيتها في الامس لما حدث في عمران 2014م وما تلاها من احدث حتى يوم 21 سبتمبر من نفس العام .

. نفس المصطلحات ونفس العبارات ونفس التوصيفات .. لم يعتبروا ولم يتعظوا و لم يتعلموا الدروس وكانك يابو زيد ماغزيت .

وكأن القناة ما تزال تبث من قلب العاصمة وحولها كل الهيلمان الذي كان وليس من المنفى !! اني اجزم ان قناة اليمن اليوم التي تبث الان من اليمن لم تغطي احدث تعز بنفس الحدة ونفس التوصيف التي استخدمته قناة القاهرة ..

ماهذا الغباء ماهذا الجهل ؟ ماهذا التبلد ماهذا احباط العمل ؟ ماهذا العمى في رؤية المستقبل ؟ انها سياسة جلسة مقيل لا اكثر ولا اقل ،،

استحلفكم بالله يامن تديرون هذه القناة ويامن تضعون سياستها استحلفكم بالله هل مثل هذه السياسة تقرب موعد رجوعكم الى الداخل (ان كنتم ترغبون بذلك) ام تجعل بينكم وبينه امدا بعيدا ؟؟

استحلفكم بالله هلى سياسة القناة الاعلامية تناسب يمن اليوم ام مازالت في فلك الامس ؟.. انها ما تزال تعيش اجواء يمن الامس اما يمن اليوم فيحتاج الى خطاب آخر مختلف تماما . لذلك افضل تسمية لها هي ( قناة يمن الامس ) اما يمن اليوم فحاشا وكلا والف كلا ان هذا الخطاب يناسبه ؟ #كمال_البعداني

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
د.أحمد عبيد بن دغرخسارة المعركة أمر محتمل
د.أحمد عبيد بن دغر
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
خالد عبدالله الرويشان
غريفيت.. مجرفة الحوثيين!
خالد عبدالله الرويشان
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
سيف الحاضري
إلى الفخامة والمعالي بلا تحية
سيف الحاضري
كتابات
عبدالرحمن الراشدماتت «داعش» عاشت «داعش»!
عبدالرحمن الراشد
مشاهدة المزيد