آخر الاخبار

تنفيدا لتوجيهات الرئيس «هادي»..وزارة شؤون المغتربين تزف خبار سار لكافة المغتربين اليمنيين العائدين الى اليمن الإتحاد الأوروبي يكشف عن الحل الذي من شأنه إنهاء النزاع في اليمن «نتنياهو» يتخلى عن منصبه الديوان الملكي يعلن وفاة أمير سعـودي ما حقيقة إستقالة رئيس البرلمان التركي؟ رسميا.. مليشيا الانقلاب تعلن استعدادها لمغادرة مينائي «الصليف ورأس عيسى» وتكشف تفاصيل اتفاق المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بالحديدة تفاصيل سرية جدا : أخطر قوات خاصة في العالم تخوض مهمات سرية في اليمن بعيدا عن علم الشرعية نخب الاستخبارات البريطانية جرحى في مهمة غامضة تلقى دعما أمريكيا ورعاية إمارتية .. خاص التفاصيل الكاملة لسير ومستجدات معركة «حجور» اليوم الأثنين وحقيقة حسمها لصالح مليشيا الإنقلاب مسقط تعلن موقفا من قضية فلسطين والتطبيع مع اسرائيل توجيهات خاصة من الرئيس هادي لكل الجهات المختصة في اليمن لتسهيل مهمة سفير بدأ اليوم مهامه من مكتب على محسن

مع تعز
بقلم/ د. محمد جميح
نشر منذ: سنتين و 5 أشهر و 29 يوماً
السبت 20 أغسطس-آب 2016 05:28 م
والله لو أن أبناء تعز صعدوا على شكل مليشيا لقتل إخوتنا في صعدة، لوقفنا ضدهم، بالقدر نفسه الذي نقف فيه اليوم مع تعز ضد مليشيات الحوثي المعتدية.
تعز معتدى عليها من مليشيات جاءت من خارجها، مليشيات لا تمثل الدولة، بل اغتصبت السلطة بقوة السلاح.
ولو جاء الحوثيون إلى تعز باسم دولة وصلوا إلى سلطتها بانتخابات، لاعتبرنا مقاومة تعز "متمردة"، ولأيدنا الدولة للقيام بواجبها ضد المتمردين التعزيين.
لكن تعز اليوم معتدى عليها من مليشيات طائفية وسلالية، اغتصبت السلطة، وخدعت جماهير الشعب.
تعز اليوم هي عنوان كرامتنا الوطنية، تخوض معركتها التي هي معركة اليمن كله.
ولذا نقف معها.
عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
نبيل البكيري
ثورة فبراير اليمنية ما لها وما عليها
نبيل البكيري
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
علي أحمد العمراني
ويأتيك بالأخبار من لم تزود..
علي أحمد العمراني
كتابات
هادي أحمد هيجحدث ورسالة ؟!!!
هادي أحمد هيج
علي بن ياسين البيضانيتعز أيقونة الثورة والإنتصار
علي بن ياسين البيضاني
مشاهدة المزيد