آخر الاخبار

وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب تقرير إسرائيلي يكشف مصدر الهجوم الذي استهدف ”ارامكو“ السعودية.. هل الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن أم العراق؟ فتاة داخل ملهي ليلي .. تتسبب في فضيحة تهز الإمارات البورصات السعودية تهبط لأدنى مستوى لهذا السبب ؟ لماذا رفض داوود أوغلو استقالة أعضاء نواب في حزب العدالة التنمية ؟ دوله خليجية جديدة ترفع دجة الاستعداد العسكري والأمني والاستخباراتي . اجتماع حاسم في ”شبوة“ يخرج بقرارات مصيرية والمحافظ ”بن عديو“ يكاشف المسؤولين ويكشف عن موقف السعودية وتوجيهات هامة لـ”هادي“ وزير الأوقاف في مؤتمر أوقاف الدول الاسلامية: من هنا يأتي تخريب الأوطان ومن هنا بنائها إيران تبتز السعودية وأمريكا وتعلن عن شرط وحيد لانهاء الحرب في اليمن ومقترح للحل

الحوثي ليس عدواً
بقلم/ أمين دبوان
نشر منذ: 4 سنوات و 7 أشهر و يوم واحد
الخميس 12 فبراير-شباط 2015 10:59 ص

قد يفكر البعض أن المظاهرات التي تخرج في الشوارع هي عداوة بجماعة الحوثي ... نقول لهم لا وألف لا .
فالشباب الثائر يختلف مع الحوثي في طريقة تعامله مع الشعب ... فمن المستحيل بعد ثورة فبراير أن يحكم الشعب بفوهة البندقية ... ومن المستحيل أيضاً أن تنفرد جماعة بالحكم بمنطق السلاح والقوة.
وفي المقابل لايمكن لأي حزب أو جماعة او فئة أن تقصي طرفاً بعينه فالوطن يتسع للجميع ... والشراكة في السلطة حل لابديل عنه ... والدولة المدنية مطلب الجميع .

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالفتاح الحكيمي
الحوثيون .. والمصالحة وتقسيم اليمن !!
عبدالفتاح الحكيمي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
د . خالد عجلان
الإصلاح من زاوية أخرى
د . خالد عجلان
كتابات
سمير عطا اللهمن بوبيان إلى صنعاء
سمير عطا الله
سامي الحميريماذا بعد يا يمن !!
سامي الحميري
مشاهدة المزيد